مدير أعمال هيفاء وهبي يكشف سبب رفضها المشاركة في فيلم ولاد رزق 2

رفض الممثل والملحن محمد وزيري ظهور هيفاء وهبي في فيلم ولاد رزق 2 حيث أنه بإعتباره مدير أعمالها أوضح الأسباب التي أدت إلى عدم مشاركة هيفاء وهبي في فيلم ولاد رزق 2 بعدما عرض عليها أحد الأدوار في العمل، والذي رفضه محمد وزيري، واصفًا الشخصية التي عرضت عليها بـ “المنافية للآداب”!.

أعربت الفنان والملحن محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي عن رفضه ظهور النجمة اللبنانية في الجزء الثاني من في فيلم “ولاد رزق 2″، حيث قال “عُرض علينا دور في الفيلم الذي يتم تصويره حاليا، ولكن بعد اطلاعنا عليه، وجدناه منافيا للآداب ولا يليق بتاريخ هيفاء وهبي الفني”.

أوضح الوزيري أن كل الأخبار التي ترددت مؤخرًا بشأن مشاركة هيفا في فيلم “ولاد رزق 2” ما هي إلا مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، ولكن أطلقها البعض لإستغلال اسم هيفاء وهبي في الترويج للعمل!.

في نفس السياق، يشارك في بطولة الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق” أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوي ونسرين أمين، ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان ويحمل عنوان “عودة أسود الأرض”.

وتبدأ قصة الفيلم بعد مرور ثلاثة سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، حيث يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم، بالإبتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة، مع عدد من المجرمين المحترفين.

يذكر أن الجزء الأول من فيلم “ولاد رزق” عُرض في عيد الأضحى 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا على المستويين التجاري والنقدي.

الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي طرحت مؤخرًا أغاني ألبومها الجديد “حوا” عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” YouTube، حيث تقوم بطرح أغنية تلو الأخرى.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author