فيديو فجر السعيد تهاجم الفنانة أروى بسبب هالة فاخر

أزمة جديدة بين فجر السعيد وأروى فجر بسبب هالة فاخر

أزمة جديدة بين فجر السعيد وأروى فجر بسبب هالة فاخر

خلاف جديد يجمع فجر السعيد وأروى بسبب حلقة برنامجها الأخيرة مع النجمة هالة فاخر وذكر إسمها في أحد الأسئلة التي وجهت للضيقة.

الخميس الماضي استضافت النجمة اليمنية أروى في برنامجها “تحت السيطرة” المذاع عبر فضائية النهار المصرية النجمة هالة فاخر.

خلال الحلقة وجهت لها أروى العديد من الأسئلة المتعلقة ببعض الأسماء في الوسط الفني أو الإعلامي وكان من بينهم اسم الإعلامية الكويتية فجر السعيد وذلك بسبب منشور سابق لها تحدثت فيه عن “حواجب هالة فاخر”.

لتقوم بدورها الإعلامية الكويتية بشن هجوم شرس على أروى قالت فيه: ”أولًا البوست اللي عرضته المطربة اليمنية اللي صارت مذيعة لبنانية وتحولت من سمراء إلى شقراء، كتبته من أربع سنوات أو أكثر”.

وتابعت ” لا أعلم سر تفتيشها في بوستاتي القديمة لتأخذ رأي من انتقدته، واضح أن اسمي صار تريند لأي واحد أو واحدة تبي برنامجها يضرب“.

بينما جاء تعليقها على رد النجمة هالة فاخر كالتالي: ”أما بخصوص رد الفنانة هالة فاخر فعادي حلو على قلبي ومنسجم مع طريقة السؤال، بصراحة ما ألومها مهما قالت، هالة صدمت بالسؤال وجاوبت، لكن“.

ثم عادت للهجوم على أروى قائلة: “نرجع للأخت اللي قاعدة تنبش في بوستاتي القديمة جدًا، شنو نوع المرض اللي تعاني منه، فهل حواجب هالة الآن كما كانوا من أربع سنين، لماذا لم تذكري تاريخ التغريدة القديمة جدًا؟“.

إختتمت حديثها قائلة ”سبحان الله أغلب اللي يهاجموني عندهم ازدواجية في الجنسية واضطراب في الهوية الوطنية، بسبب تجميع عدد لا بأس منه من الجناسي“.

View this post on Instagram

اولاً البوست اللي عرضته المطربه اليمنيه اللي صارت مذيعه لبنانيه وتحولت من سمراء الى شقراء !!!! كتبته من أربع سنوات أو أكثر ولا أعلم سر تفتيشها في بوستاتي القديمه لتأخذ راي من انتقدته .. 🙈🙈🙈🙈🙈 واضح ان اسمي صار #ترند لإي واحد أو وحده تبي برنامجها يضرب … أما بخصوص رد الفنانه #هاله_فاخر فعادي حلو على قلبي ومنسجم مع طريقة السؤال بصراحه ما الومها مهما قالت … هاله صدمت بالسؤال وجاوبت … لكن …. نرجع للأخت اللي قاعده تنبش في بوستاتي القديمه جداً… شنو نوع المرض اللي تعاني منه فهل حواجب هاله الآن كما كانوا من اربع سنين لماذا لم تذكري تاريخ التغريده القديمه جداً ؟!!!!!! … سبحان الله اغلب اللي يهاجموني عندهم ازدواجيه في الجنسيه واضطراب في الهويه الوطنيه بسبب تجميع عدد لا بأس منه من الجناسي 🤪

A post shared by فجر السعيد 🧿 (@alsaeedfajer) on

يمكنك أيضا قراءة More from author