صور منى زكي تغازل حلا شيحة وياسمين عبد العزيز بهذه الكلمات

صور منى زكي وحلا شيحة وياسمين عبد العزيز

صور منى زكي تغازل حلا شيحة وياسمين عبد العزيز بهذه الكلمات

عبر موقع الصور الشهير نجد صور منى زكي وحلا شيحة وياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور يجمع الثلاثي منذ فترة طويلة خاصة بعد عودة حلا شيحة النجمة المعتزلة سابقًا إلى عالم الفن والتمثيل.

حيث نشرت النجمة منى زكي صور جديدة تجمعها بصديقتيها النجمة ياسمين عبدالعزيز، والنجمة حلا شيحة، وتغازلهما ببعض الكلمات على طريقة “كايا وسارة” الثنائي الذي حصد شهرة واسعة خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

فعلقت مني على الصور مستخدمة العبارة التي اشتهرت بها شخصية “سارة” على مواقع التواصل الإجتماعي قائلة “قلبي يارب”، ليتفاعل عدد كبير من محبيها ومتابعيها على الصور التي جمعتها بصديقاتها بالوسط.

منشور منى زكي

من ناحية أخرى تستعد كلا من النجمة ياسمين عبدالعزيز وحلا شيحة للمشاركة في الموسم الرمضاني القادم بمسلسلات جديدة في حين لم تحسم منى زكي أمرها بعد، والتي يبدو أنها لن تشارك في هذا الموسم خاصة بعدما تبقى على رمضان أٌقل من شهرين.

فتواصل حلا تصوير دورها في مسلسل زلزال مع النجم محمد رمضان، ماجد المصري، ونسرين أمين، كذلك ياسمين تواصل تصوير دورها في مسلسلها الجديد “الملكة” الذي يشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب، وأحمد العوضي، والمسلسلين من إنتاج شركة سينرجي لصاحبها المنتج تامر مرسي.

يمكنك أيضا قراءة More from author