تعرف على التطبيق الإلكتروني الجديد الذي يتيح للركاب متابعة تجهيز الطائرة

تعرف على التطبيق الإلكتروني الجديد الذي يتيح للركاب متابعة تجهيز الطائرة
تعرف على التطبيق الإلكتروني الجديد الذي يتيح للركاب متابعة تجهيز الطائرة

أطلق مطار الإمارات ، تطبيق إلكتروني مبتكر طورته الناقلة ، وأطلقت عليه اسم مراقبة المركز Hub Monitor ، والذي من شأنه أن ذكر أي تأخير ناتج عن تجهيز الرحلات للإقلاع.

تطبيق إلكتروني جديد يتيح للركاب متابعة تجهيز الطائرة

 

لن يواجه ركاب طيران الإمارات الذين يسافرون من دبي ، وعبرها بعد اليوم ، أي تأخيرات نتيجة تطبيق “مراقبة المركز” ، حيث تستخدمه فرق العمليات في دبي ، لمتابعة ومشاركة المعلومات حول سير مختلف أنشطة تجهيز الرحلات للإقلاع لحظة بلحظة.

وتجدر الإشارة ، أن التطبيق يساعد من خلال نظام المراقبة والرصد المسبق ، على تجنب التأخير وتحسين الأداء في الوقت المحدد ، ما يوفر تجربة أفضل للركاب.

كلمة النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات بشأن التطبيق المبتكر

ومن جانبه ، قال عادل الرضا ، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للعمليات : “تطبيق مراقبة المركز أداة فريدة ومبتكرة طوّرناها تماشيًا مع رؤيتنا لمواصلة مراجعة سير مناهج عملنا باستمرار ، وإدخال وسائل ذكية وأكثر كفاءة لتحسين عملياتنا وتوفير تجربة أفضل للركاب”.

كما أضاف عادل الرضا قائلًا: “قاد فريقنا للعمليات ، بالتنسيق مع قسم تقنية المعلومات ، تطوير نظام مراقبة المركز في وقت قياسي مدته خمسة أشهر ، وذلك بناء على حل قائم ومستخدم بالفعل طورته الإمارات للهندسة. 

والجدير بالذكر ، أن الفريق الذي يقوم بفحص الوظائف المختلفة لتطبيق مراقبة المركز في الوقت الفعلي ، يعمل لإطلاق نماذج إضافية ستستخدم قبيل نهاية هذا العام.

يمكنك أيضا قراءة More from author