فنان كويتي يثير جدل المتابعين بسبب تناوله اللحم المغطى بالذهب

بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان فنان كويتي يأكل اللحم بالذهب، أثار غضب الجمهور بشكل كبير، ليتضح بعد ذلك أن فيديو فنان كويتي يأكل اللحم بالذهب هو للفنان عيسى المرزوق، والذي رد على مهاجمته، ولكنه قام بحذف الفيديو من على صفحته.

عيسى مرزوق
عيسى مرزوق

فنان كويتي يأكل اللحم بالذهب والجمهور يهاجمه

أثار الفنان الكويتي عيسى المرزوق، غضب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره فيديو على صفحته على إنستجرام خلال تناوله طبقًا من اللحم المطلي بالذهب.

وظهر أحد العاملين في المطعم وهو يرتدي قفازات ويقوم بتغطية قطعة اللحم بمسحوق الذهب ثم يقوم برش بعض البهارات عليها، قبل أن يبدأ الفنان تناولها مبديًا إعجابه بمذاقها، ويذكر أن عيسى المرزوق أول زائر للمطعم يتذوق اللحم بالذهب، وردّ المغني الكويتي مازحًا: “أنا أمي كانت تقول لي إن قلبي ذهب”.

وتداول بعد ذلك رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بشكل كبير معبرين عن غضبهم من الإسراف والمبالغة من جانب النجم الكويتي، وعدم مراعاته لشعور جمهوره من البسطاء.

وبعد الهجوم الكبير الذي طاله رد عيسى المرزوق في فيديو جديد نشره عبر “سناب شات” قائلًا: “كمية الشتائم التي وصلتني رهيبة. المطعم رحّب بي، فهل كان المفترض بي أن أكسر الطبق وأقول للطاهي لا أريده. كل ما في الامر أنني صورت الطبق وأكلت اللحم. وسواء أكلت الذهب أو الخشب أو الألمنيوم، فهذا شأني الخاص. فهل كان يفترض الدعاء عليّ بـ”السم الهاري” والمرض الخبيث، وهل أنا أكلت لحماً ميتاً!”.

وتابع المرزوق: “لماذا أنت تظن أننا لا نتصدق ولا نقوم بعمل الخير، ربما أنت تتصدق بنصف دينار لو كان في جيبك 10 دنانير وربما أن أتصدق بـ 50 ألف دينار لو كان في جيبي 100 ألف دينار. هذا شأني ولا علاقة لك به. الأعمال بالنيات ولا تظن أنك تخاف الله أكثر مني، لأنك لو كنت تخافه فعلًا لما كنت كتبت كل هذا الكلام. كان بإمكانك أن تكتب “الله يهديك” لو أن الفيديو أزعجك”.

ثم  قام بحذف الفيديو من على صفحته.

يمكنك أيضا قراءة More from author