فيديو رقص الفنانة ابرار يثير غضب الكويتيين

أثار فيديو رقص ابرار النجمة الكويتية غضب المجتمع الكويتي بشكل كبير لجرأته الشديدة، وقد اعتبر الكويتيون فيديو رقص ابرار إساءة لهم جميعًا.

أبرار الكويتية
أبرار الكويتية

فيديو رقص ابرار يغضب الكويتين

أثارت الفنانة أبرار الكويتية غضب الجمهور الكويتي، بسبب فيديو في إحدى المناسبات الخاصة  نشرته على موقع التواصل الاجتماعي ”سناب شات“، قامت فيه بتقديمها وصلة رقص بالإضافة إلى ملابسها الجريئة.

حيث ظهرت أبرار وهي مرتدية فستانًا قصيرًا ومنفوشًا وترقص على أنغام أغنية الفنانة اللبنانية ميريام فارس الجديدة ”قومي“، فضلاً عن رقصها على أنغام أغاني خليجية أخرى منهم أغنية عراقية.

واعتبر العديد من متابعي الفنانة على مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، أن نشرها هذا الفيديو إهانة لهم وإساءة لشكل الكويتيات، مؤكدين أن ما فعلته هو عدم احترام لتقاليد وعادات المجتمع الخليجي عامًة والكويتي خاصًة.

وعلى جانب أخر أشارت أبرار الكويتية أن كل من ينتقدها ويتدخل في أمورها الخاصة ستلجأ للقضاء لتأخذ حقها بالكامل منه وستقوم بمقاضاة كل من يسيء لها.

View this post on Instagram

أثارت الفنانة أبرار الكويتية موجة غضب في الشارع الكويتي، بسبب تقديمها وصلة رقص عبر مقطع فيديو على موقع الواصل الاجتماعي ”سناب شات“. وظهرت أبرار وهي مرتدية فستانًا قصيرًا وترقص على أنغام أغنية الفنانة اللبنانية ميريام فارس الجديدة ”قومي“، فضلاً عن رقصها على أنغام أغاني خليجية أخرى. واعتبر العديد من متابعي الفنانة على مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، ما قدمته إهانة لهم وإساءة لشكل الكويتيات، مؤكدين أن مافعلته هو عدم احترام لتقاليد وعادات المجتمع الخليجي. @abrary__82 . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #أبرار #أبرار_الكويتية #الكويت #كويتية #كويتيات #فيديو #لايك #رقص #فن #مشاهير #أخبار_مشاهير #kuwait #dance #video #lady

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

يمكنك أيضا قراءة More from author