عمرو مصطفى يصالح شيرين عبد الوهاب لهذا السبب

عمرو مصطفى يصالح شيرين عبد الوهاب بعد الخلافات العديدة التي شهدتها وسائل الإعلام والعديد من البرامج الحوارية، ليتفاجئ الجمهور بأن عمرو مصطفى يصالح شيرين عبد الوهاب من خلال أحدث تغريداته عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وقد أثار جدل كبير بعد هذه التغريدة، خاصًة أن آخر تغريدات الملحن المصري كانت تعبر أن خلافاته مع المطربة المصرية مازالت قائمة!.

تدخل المطرب والملحن حسام حبيب زوج المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب لحل الخلافات بينها وبين الملحن عمرو مصطفى، وبعد محاولات نجح بالفعل في هذا، وقام عمرو بحذف تغريدته الأخيرة التي أساء فيها إلى شيرين، وأشار من خلالها إليها بكلمات مهينة.

لم يكتفي الفنان عمرو مصطفى بحذف التغريدة المسيئة في حق شيرين، بل وقام بتغريدة أخرى، قدم من خلالها التهنئة للنجم حسام حبيب وزوجته شيرين بمناسبة إصدار ألبومها الجديد “نساي”، الذي أطلقت منه عدة أغنيات في الفترة الأخيرة، وحققت نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية عبر قناتها على موقع “يوتيوب”.

غرد عمرو مصطفى قائلًا “عايز أبارك لأخي و صديقى حسام حبيب و زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب على نجاح ألبومها و اتمنالهم النجاح الدائم”، كما أشار في التغريدة إلى حسام وشيرين.

حازت التغريدة على إعجاب العديد من متابعيه، كما علق الكثير منهم متمنين أن ينتهي الأمر بأن يتعاون الثنائي معًا مجددًا، لتحقيق نجاحات كبيرة كعادتهما.

يذكر أن عمرو مصطفى تعاون مع شيرين في شهر رمضان الماضي 2018، من خلال تلحين أغنية الحملة الخيرية لجمع التبرعات لإنشاء غرفة باسم الفنان أحمد زكي في مستشفى سرطان الأطفال، ولكنه عاد مؤكدًا أن التعاون معها يعود إلى سبب إنساني، موضحًا أنه لن يتعامل معها، أو مع عمرو دياب، ومحمد حماقي، ونوال الزغبي مجددًا!.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author