ميغان ماركل تثير السخرية بهذه الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي!

ميغان ماركل تثير السخرية بهذه الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي!
ميغان ماركل تثير السخرية بهذه الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي!

خلال ظهور الدوقة ميغان ماركل الأخير ، والتي قامت فيها بزيارة إلى فيجي ، أمس الخميس ، أثارت سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، نتيجة ارتدائها فستانًا دون أن تقوم بنزع اسم الماركة التي صنعت الفستان.

سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي من ميغان ماركل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مجموعة من الصور ، التي التقطتها عدسات المصورين لميغان برفقة زوجها الأمير هاري ، مما أثار موجة جديدة من الاستهجان والسخرية.

دوقة ساسكس تنسى نزع الشريط البلاستيكي لاسم الماركة المصنعة  للفستان

وتجدر الإشارة  أن دوقة ساسكس ظهرت في الصور التي تم تداولها عبر مواقع التواصل ، حيث نسيت نزع الشريط البلاستيكي ، الذي يستخدم لتثبيت ورقة السعر على السلع الجديدة ، واسم الماركة المصنعة  للفستان.

 

شعبية دوقة ساسكس تطغى على حضور دوقة كامبريدج

والجدير بالذكر ، أن وسائل إعلام بريطانية وعالمية صرحت بأن شعبية الدوقة ميغان ماركل تكبر بشكل متزايد ، حتى أنها بدأت تطغى على حضور دوقة كامبريدج كايت ميدلتون.

الأمير هاري يكشف عن أمنيته في جنس مولوده المنتظر

هذا وكشف دوق ساسكس الأمير هاري عن أمنيته في جنس المولود الأول من زوجته ميغان ماركل ، حيث قام بالتعليق علي تهنئة تلقاها من أحد المواطنين بمناسبة حمل زوجته بأنه يرغب في إنجاب أنثي.

وقد أوضح مقطع الفيديو أن أحد المعجبات قام بتهنئة الأمير هاري بحمل زوجته حيث قالت صارخة: “مبروك آمل أن تكون فتاة” ، حتى يرد الأمير هاري عليها سريعًا: “وأنا أيضًا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author