اشتعال غيرة ميغان ماركل من صديقات هاري السابقات

الأمير هاري صاحب الترتيب الخامس في ولاية التاج البريطاني، لا زال على اتصالٍ بحبيباته السابقات، وهو وفقا للتقارير ودودٌ للغاية معهن، إلا أن زوجته دوقة ساسكس ميغان ماركل غيرت عاداته تلك بسبب غيرتها الشديدة، إذ زعمت مصادر مقربة من القصر الملكي البريطاني أن الممثلة الأميركية السابقة كانت تشعر بالغيرة على الأمير، ولم تسمح له بالبقاء على اتصالٍ بأي امرأةٍ أخرى.

 وأضافت المصادر أن الأمير هاري كان ينوي أن يظل ودوداً مع صديقاته السابقات بعد زفافه في عام 2018، إلا أن ميغان رفضت الأمر بشكلٍ قاطع، ومنعته من ذلك.

وأوضح موقع “RadarOnline”، أن ميغان وضعت حدوداً ثابتة لزوجها الأمير، في ما يتعلق بالبقاء على اتصالٍ مع صديقاته بعد حفل زفافهما الملكي الفخم في مايو 2018.

 ووفقا للتقارير فإنه رغم محاولات هاري طمأنة ميغان ماركل بأنه لم ولن ينظر إلى امرأةٍ أخرى غيرها أبداً، فإنها كانت قلقةً وغيورةً جداً من ذلك، وطالبته بعدم الحديث مع أيٍّ منهن مهما كانت الأسباب.

غيرة ميغان ماركل من حبيبات هاري السابقات

وكان حب هاري الأول هي تشلسي ديفي، التي التقاها عام 2004، وبقي يواعدها حتى عام 2011، وبعد عام واحد من انفصالهما، التقى كريسيدا بوناس، التي حافظ على علاقة معها حتى عام 2014.

 وحضرتا حفل زفاف الأمير هاري بقلعة وندسور، حتى إن ديفي قالت ذات مرة لصحيفة “صنداي تايمز”: “أعتقد أننا سنظل صديقين جيدين على الدوام”، وهو ما أثبته وجودها وحضورها في يومه الكبير.

 تأتي هذه الأنباء عن غيرة ميغان ماركل الشديدة، بعد نحو أسبوعين على حضور شقيقه الأمير وليام، حفل زفاف حبيبته السابقة روز فاركوهار، الذي أقيم يوم 17 ديسمبر 2022، في غلوسيسترشاير بإنجلترا، حيث بقيت صديقة مقربة له، رغم انتهاء علاقتهما كحبيبين. ومن اللافت أن أمير ويلز حضر حفل روز وحيداً من دون وجود زوجته كيت ميدلتون.

وتعود علاقة الأمير وليام وروز فاركوهار إلى الطفولة، حيث كانا صديقين مقربين، قبل أن تتحول إلى علاقة حب لم يكتب لها أن تكتمل.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author