الأمير وليام يتعرض للانتقاد لدعمه لمنتخب إنجلترا قبل انطلاق مبارايات كأس العالم 2022

الأمير وليام أمير ويلز يتعرض للانتقاد لدعمه لمنتخب إنجلترا من المعروف أن الأمير وليام أمير ويلز من محبي ومشجعي كرة القدم، حيث إنه من أكثر الداعمين لمنتخب إنجلترا في كأس العالم، وذلك ما جعله يتعرض للانتقاد من الكثير من الناس، وذلك لدعمه لمنتخب إنجلترا وليس ويلز، مما جعله في مأزق كبير.

 

الأمير وليام أمير ويلز يتعرض للانتقاد لدعمه لمنتخب إنجلترا

مايكل شين ينتقد الأمير وليام بعد زيارته للمنتخب الإنجليزي  

الممثل الويلزي الشهير مايكل شين كان من أكثر المنتقدين للأمير وليام، وذلك بسبب دعمه للمنتخب الإنجليزي، وعلى الرغم من أنه يحمل لقب أمير ويلز.

كما تحدث عن ذلك الأمر على صفحته الرسمية على موقع تويتر قائلا “بالطبع يمكنه (الأمير وليام) أن يدعم الفريق الذي يحبه، ومنصبه كرئيس للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، يجعل زيارته للمنتخب الإنجليزي مفهومة.

ولكن من المؤكد أنه يرى أن قيامه بذلك بينما يحمل لقب أمير ويلز في نفس الوقت أمر غير لائق تماما أليس كذلك؟ أليس هناك ذرة من الحرج أو حساسية تجاه تلك المشكلة هنا؟ “.

الأمير وليام يرد على الانتقادات الموجهة إليه 

في خلال زيارة الأمير وليام لجمعية ويلز الوطنية sened في الأسبوع الماضي، قام الأمير وليام بالرد على الانتقادات الموجهة إليه بسبب دعمه للفريق الإنجليزي.

حيث قال في تصريح له لوسائل الإعلام، أنه يشجع كلا من الفريق الإنجليزي وفريق ويلز خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

وقال أيضا “أدعم كلا الفريقين، أدعم الفريق الإنجليزي أكثر في رياضة كرة القدم، وفريق ويلز في الركبي”.

كما أضاف موضحا “خلال نشأتي لم تكن ويلز تشارك كثيرا في بطولات كرة القدم،ولكن الآن سأدعم كلا الفريقين بكل تأكيد”.  

كما عاد الأمير وليام يؤكد دعمه لفريق ويلز في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، حيث قال في تغريدة له أنه يتمنى حظ سعيد للفريق بعد نجاحه في الوصول إلى كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1958.

بالإضافة إلى أنه كشف عن خططه لتشجيع فريق ويلز طوال البطولة، وذلك بالاستعانة بقبعة تحمل شعار فريق ويلز، التي حصل عليها كهدية من رئيسة البرلمان الويلزي ألين جونز، وقام باختتام تغريدته بكتابة الحرف من اسمه W، وذلك إشارة إلى أن التغريدة شخصية.

 

الأمير وليام يرد على الانتقادات الموجهة إليه