صور حقيقة ارتباط الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة الهام شاهين

بعد تداول صورهما انتشرت شائعة ارتباطهما، وبدأ الجميع يتسائلون عن حقيقة ارتباط فاروق الفيشاوي والهام شاهين، ولتوضيح حقيقة ارتباط فاروق الفيشاوي والهام شاهين تم الكشف أن الصور المتداولة لهما معًا هي من نزهة من بين فعاليات مهرجان الإسكندرية، وقد جمعتهما بعض الصور بزملائهما.

الفيشاوي في المهرجان
الفيشاوي في المهرجان

حقيقة ارتباط فاروق الفيشاوي والهام شاهين

انتشرت شائعة ارتباط الفنانين فاروق الفيشاوي والهام شاهين بعد تداول صورهما معًا في رحلة نيلية، ولكن تم الكشف بعد ذلك أن الصور تم التقاطها خلال رحلة بحرية نظمها مهرجان الإسكندرية السينمائي  لدول البحر المتوسط لعدد من الفنانين عقب انتهاء ندوة تكريم الفنان فاروق الفيشاوي ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي.

فاروق الفيشاوي والهام شاهين
فاروق الفيشاوي والهام شاهين

والرحلة البحرية انطلقت من مقر نادي اليخوت بالمنتزه في مدينة الإسكندرية، ونظمتها إدارة المهرجان لكل ضيوف حفل الافتتاح، وشارك الفيشاوي الرحلة مع النجوم: إلهام شاهين، وليلى علوي، ودريد لحام، ومحمود حميدة، ورجاء الجداوي، والمخرج خالد يوسف.

ولكنّ فاروق الفيشاوي خضع لجلسة تصوير خاصة مع إلهام شاهين باعتبارها الصديقة الأقرب إليه، وهي أول الداعمين له في محنة مرضه الأخيرة.

الفيشاوي وأصدقائه
الفيشاوي وأصدقائه

وكانت قد وجهت شاهين كلمات حب ومودة للفنان فاروق الفيشاوى في الندوة قائلة: “فاروق يعنى صداقة العمر وأجمل الذكريات وأحلى الأفلام وأجمل مسلسل لى وله، وهو” الحاوى”، للمخرج العظيم يحيى العلمى والكاتب الرائع محسن زايد، ألف مبروك تكريمك يا فنان يا جميل يا صديق العمر، وربنا معاك يحميك ويحافظ عليك، وأرجوك تاخد بالك من نفسك ومن صحتك، وإن شاءالله القادم خير، وألف ألف سلامة لك يا أطيب الناس وأعز الأصدقاء”.

وكان الفيشاوي قد أعلن في خلال حفل افتتاح المهرجان عن إصابته بمرض السرطان، وهو ما فاجأ جمهوره وزملائه الذين بدأوا في دعمه ومؤازرته في محنته.

يمكنك أيضا قراءة More from author