زوجة احمد الفيشاوي ندى الكامل تكشف اسباب قرار طلاقهما

نشرت ندى الكامل زوجة احمد الفيشاوي منشور على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أعلنت فيه عن عزمها على الطلاق من النجم أحمد الفيشاوي، وعبرت زوجة احمد الفيشاوي في خلال منشورها عن سعادتها طوال الفترة الماضية خلال زواجها منه، وطلبت أن لايسألها أحد عن أسباب الطلاق.

أحمد الفيشاوي وزوجته
أحمد الفيشاوي وزوجته

زوجة احمد الفيشاوي تكشف عن طلاقهما

نشر حساب منسوب لندى الكامل زوجة أحمد الفيشاوي منشور أعلن فيه خبر طلاقهما، وجاء في المنشور: «واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلًا.. ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا.. النهارده وبعد تفكير عميق أنا قررت أتخلى عن خططي في الحياة وأسيب الأمر بيد الله، أعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي، مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفهم والوفاء والرقي وسنة كاملة من التفاني، كان صديقي، لكن ربنا مش رايد ومش نصيبي، وبالتالي رجاء منكم، ما حدش يسألني أو يكلمني أو تكتبوا حاجة، دي حياتي الشخصية والسبب موجع أكتر من أني أتكلم احترموا حزني وضيقتي، شكرًا، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل».

منشور ندى الكامل
منشور ندى الكامل

وكانت شائعات طلاق أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل، قد ترددت منذ فترة خاصًة بعدما حذف أحمد الفيشاوي كل الصور التي تجمعه بزوجته من على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

ولكن من التناقض في الأمر أن بالأمس كتب الفيشاوي بوست يشكر فيه زوجته على دعمها الدائم له، قال فيه: “شكرًا لك على ما تمنحيني من قوة”.

وحتى الآن لم يعلق الفيشاوي على الأخبار والشائعات ويلتزم الصمت.

كما كشف متابعون لندى الكامل أن حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مغلقة، وهذا ليس أحد حساباتها، مما جعل الجمهور في حيرة، وأصبح ينتظر رد قاطع من أحدهما.

وكان أحمد الفيشاوي قد احتفل بخطبته على ندى الكامل في شهر مايو 2018 بحضور عائلي، وبعد الخطبة بعدة أشهر أعلن زواجه منها، واحتفل بالزفاف على شواطئ الساحل الشمالي، في الصيف الماضي.

المحكمة تحكم بنفقة من الفيشاوي لابنته لينا

وعلى جانب أخر، قد رفضت المحكمة دعوى أحمد الفيشاوي في استئناف حكم النفقة لابنته، وأيدت حكم أول درجة وألزمته بدفع مبلغ 10.200 آلاف جنيه نفقة لابنته لينا، والتي تعيش في الخارج مع والدتها هند الحناوي.

أخر أعمال أحمد الفيشاوي

هذا ويذكر أن أحمد الفيشاوي ينشغل هذه الأيام في تصوير الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق” ويشاركه في بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوي ونسرين أمين، ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان ويحمل عنوان “عودة أسود الأرض”.

ويذكر أن أخر مشاركات أحمد الفيشاوي السينمائية كانت في فيلم “122” مع النجوم: طارق لطفى وأمينة خليل وأحمد الفيشاوى ومحمد ممدوح وأحمد داود وجيهان خليل ومحمود حجازى ومن تأليف صلاح الجهينى وإخراج ياسر الياسرى، وهو أول فيلم رعب مصري، وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author