أحمد الفيشاوي يحذر الجمهور من حسابات زوجته على مواقع التواصل الاجتماعي

علاقة أحمد الفيشاوي وزوجته كثيرًا ما تكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وبالفعل كانت كذلك مؤخرًا علاقة أحمد الفيشاوي وزوجته، عندما نشر الفيشاوي الصغير توضيح أن زوجته لديها حساب واحد على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن الباقي حسابات مزيفة.

أحمد الفيشاوي وزوجته
أحمد الفيشاوي وزوجته

أحمد الفيشاوي وزوجته

أوضح أحمد الفيشاوي أن هناك عدة  حسابات مزيفة تنتحل صفة زوجته، على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل اسمها وصورتها، وطلب من الجمهور عدم التواصل مع أي حساب لزوجته، إلا حسابها الرسمي على موقع إنستجرام.

كما ناشد جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مساعدته في تقديم بلاغات لإدارة موقع إنستجرام لغلق الحسابات المزيفة المنتشرة في الفترة الأخيرة.

ونشر صورة للحساب الرسمي الوحيد لزوجته ندى الكامل، موضحًا أنه لا يوجد أي حساب آخر يمثلها بشكل عام أو خاص، وأن اسمها الحقيقي نادية وهو المدون بحسابها.

يذكر أن أحمد الفيشاوي ينتظر عرض فيلمه السينمائي الجديد “122” الذي تقرر عرضه يوم 2 يناير 2019، وهو من بطولة أحمد الفيشاوي وطارق لطفي وأحمد داود وأمينة خليل، فضلًا عن مشاركة محمد ممدوح ومحمد لطفي كضيفي شرف، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وتصوير أحمد كردوس، وديكور أحمد فايز، ومنتج فني محمد نصار ومخرج منفذ محمد الطحاوي، ومن إخراج ياسر الياسري.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author