تفاصيل جنازة الإعلامي حمدي قنديل

تم اليوم تشييع جنازة الإعلامي حمدي قنديل، بعد أن وافته المنية يوم أمس الإربعاء بعد صراع طويل مع المرض، وقد شهدت جنازة الإعلامي حمدي قنديل حضور عدد كبير من تلاميذه وكذلك من نجوم الفن، وإليكم تفاصيلها.

جنازة الإعلامي حمدي قنديل

شيع اليوم جثمان الإعلامى الكبير الراحل حمدى قنديل من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بمحافظة القاهرة، وتأدية صلاة الجنازة على روحه، وتم دفنه بمقابر الأسرة بالبساتين.

وتقدمت الجنازة زوجته الفنانة نجلاء فتحي، كما كان من بين الحضور النجوم: ميرفت أمين، إلهام شاهين، رجاء الجداوى، دلال عبد العزيز، يسرا، المخرجة إيناس الدغيدى، عمرو سعد، فاروق الفيشاوى، الإعلامى جابر القرموطى، الإعلامى جمال الشاعر، والكاتب الصحفي عماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة الشروق.

وكان الإعلامى الكبير حمدى قنديل قد توفى أمس بمنزله بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 82 عامًا، وذلك حسبما أعلن شقيقه المحامى عاصم قنديل، حيث عاني الراحل لسنوات طويلة من أمراض الكلى والرئة.

وكان الإعلامى الكبير حمدى قنديل أحد أهم أصوات الإعلام، خاصًة قبل انتشار برامج التوك شو، وقد قدم العديد من البرامج الكبرى والهامة ذات الطابع السياسى، وهو صاحب البرنامج الشهير “قلم رصاص”، كما نشر مذكراته بعنوان “عشت مرتين”.

يمكنك أيضا قراءة More from author