وسط جدل أكشاك الفضفضة بالمترو .. انتحار شاب تحت عجلات قطار المنيا

وسط جدل أكشاك الفضفضة بالمترو .. انتحار شاب تحت عجلات قطار المنيا
وسط جدل أكشاك الفضفضة بالمترو .. انتحار شاب تحت عجلات قطار المنيا

بعد أن اقترح البعض توفير أكشاك للفضفضة داخل محطات المترو ، للحد من مشكلة ارتفاع معدل انتحار الشباب في مصر تحت عجلات المترو ، إلا أن الأمر مازال في تزايد حتى أن شاب في العقد الثالث من العمر انتحر في سكة حديد بالمنيا.

انتحار شاب تحت عجلات قطار المنيا

انتحر شاب (27عامًا) بإلقاء نفسه تحت عجلات القطار السريع بمحطة سكة حديد مركز مغاغة في محافظة المنيا جنوب البلاد، حيث فوجئ رواد المحطة بقيام الشاب بإلقاء نفسه أمام القطار السريع، المتجه من الصعيد إلى الإسكندرية، ليلقى مصرعه بعد أن تحولت جثته إلى أشلاء.

النيابة العامة تبحث في أسباب الواقعة

ونقلت جثة الشاب إلى المستشفى العام وتحرر محضر بالواقعة، وانتقل رجال الأمن والبحث الجنائي لموقع الحادث ، وتم وضع الجثة تحت تصرف النيابة العامة، لحين الانتهاء من التحريات الخاصة بالواقعة.

دعوات لإنشاء أكشاك الفضفضة في محطات المترو

وتجدر الإشارة، أن الأسابيع الماضية شهدت 5 حالات انتحار، سواء في محطات القطارات ومترو الأنفاق ، كما شهدت الأيام الماضية بعض الدعوات لإنشاء ما أطلق عليه أكشاك الفضفضة بمحطات المترو، للاستماع إلى شكاوى ومعاناة الشباب الذين يقدمون على الانتحار في محطات المترو، لحل مشاكلهم والتعامل معها.

إثارة الجدل حول أكشاك الفضفضة بسبب سما المصري

هذا وتحولت فكرة أكشاك الفضفضة إلى حالة من الجدل والسخرية، خاصة بعد إعلان الراقصة سما المصري عن تبرعها بإنشاء بعض الأكشاك وأجور العاملين والمتخصصين النفسيين بها، بعد أن ذهبت وتقدمت بطلب رسمي لهيئة المترو لهذا السبب.

يمكنك أيضا قراءة More from author