انتحار رجل في الثلاثين من عمره على الهواء مباشرة بسبب زوجته !

انتحار رجل في الثلاثين من عمره على الهواء مباشرة بسبب زوجته !
انتحار رجل في الثلاثين من عمره على الهواء مباشرة بسبب زوجته !

 

انتشرت حالات الانتحار بشكل كبير في العالم ، ولكن الغريب أن يقوم المنتحر بتصوير تلك اللحظات القاسية والناهية لحياته ، ومن هذا الوجه ، أقدم رجل في الثلاثين من عمره على الانتحار وقام بتصوير الحادث على الهواء مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

رجل ينتحر على الهواء مباشرة بسبب زوجته

 

ونشرت العديد من وسائل الإعلام أن رجل يدعى ميخائيل، من مدينة بيرم الروسية ، قام بتصوير مقطعين من الفيديو، حيث يكشف في الأول عن نواياه في الإقدام على الانتحار ويحكي عن علاقته السيئة مع زوجته أما في الفيديو الثاني فيظهر كيف يقفز من النافذة ما يؤدي إلى موته ، وذلك يوم 18 أكتوبر/تشرين الأول.

 

المشكلات الزوجية

 

ولم يكتفِ الرجل بالتصوير ولكن كشف أمام الكاميرا، إن لديه الكثير من المشكلات في حياته الشخصية مع حبيبته، وقال: لقد تحدثت إليها الآن، وقد قالت لي إنني امرأة، ولست رجلاً حقيقيا، كم من السنوات عشنا معا والآن تقول إنني امرأة، وأضاف ميخائيل، أنه حاول استعادة زوجته لكنه فشل، كما نصح أنه على الزوجين البقاء مخلصين لبعضهم البعض.

 

محاولة الأصدقاء منعه

 

ومن المؤسف ، أن أصدقاء الرجل حاولوا منعه من الانتحار بعد تصوير الفيديو الأول على موقع التواصل الاجتماعي من خلال التعليقات، لكن بعد بضع دقائق بدأ ميخائيل بتصوير فيديو ثاني، حيث ينهي حياته ، ويتذكره الأصدقاء، بأنه كان رجلا طيبا وضحوكا ولطيفا.

هذا وقال أحدهم: ” من الأمر المؤسف جدا أن ينهي حياته، فهو ما زال شابا ” ، وقال آخر: “رأيتك البارحة في العمل وبدا كل شيء على ما يرام، واليوم حدث هذا، رحمك الله” ، في حين وتجري السلطات الآن تحقيقا ، كما تقوم الشرطة بمقابلة شهود العيان.

يمكنك أيضا قراءة More from author