حليمة بولند تتلقى هذه الهدية الثمينة من سعودي بقيمة 3 ملايين ريال

حليمة بولند

حليمة بولند تتلقى هذه الهدية الثمينة من سعودي بقيمة 3 ملايين ريال

الإعلامية حليمة بولند تتلقى هدية ثمينة من سعودي بقيمة ثلاثة ملايين ريال سعودي في أحد الفنادق في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

شاركت الإعلامية الكويتية حليمة بولند متابعيها عبر تطبيق سناب شات الشهير في أحد الفنادق بمدينة الرياض.

حيث عرضت حليمة مجموعة من الهدايا القيمة التي حصلت عليها من معجبيها في مدينة الرياض متنوعة ما بين الورود والذهب وغيرها من الهدايا الثمينة.

وكانت أثمن هذه الهدايا هي هدية كبيرة تقدر قيمتها بحوالي ثلاثة ملايين ريال سعودي، كتب عليها: “إلى حليمة عبد الجليل بولند، أجمل جميلات الكون تحت رجليك جارية”.

الهدية حصلت عليها حليمة عن طريق أحد المعجبين السعوديين الذي قام بإرسال مجموعة شنط ضخمة تحتوي على مجموعة من أفخم أنواع العطور مع مجموعة من الزجاجات التي صنعت خصيصاً إلى حليمة، وكتبت عليها إسمها وأسماء أفراد عائلتها.

الأمر الذي أثار حولها جدل كبير، وموجات غضب من قبل بعض السعوديات منها، وذلك لأن الهدية التي تلقتها احتوت على عبارات تصف بقيت النساء وكأنها جواري عند قدميها، مما أغضب نساء المملكة.

وانهالت الإنتقادات والهجوم على النجمة الكويتية بعد نشرها لهذا المقطع حتى أن مجموعة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبر تويتر قاموا بإنشاء وسم بعنوان “عبد الصمد القرشي يسئ للنساء” ليصبح بعدها هو الأعلى تداولا في السعودية في هذا اليوم.

View this post on Instagram

. بعد الهجوم على شركة عطور عبد الصمد القرشي و اطلاق هاشتاق (عبدالصمدالقرشي يسيي للاناث) بسبب عبارة على هديه ل#حليمه_بولند ..(حليمه بولند اجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية) الا ان شركة عبدالصمد نفت ارسال هديه لحليمه . . . . @wiglogic @wiglogic @wiglogic اقوى شركة للاكستنشن والبواريك مباشرة من امريكا😍💕🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸 متعاملين معاه فنانات ومودلز عرب واجانب ولهم قناة باليوتيوب👇🏻💕👇🏻💕👇🏻💕👇🏻 @wiglogic @wiglogic @wiglogic @wiglogic @wiglogic @wiglogic

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

يمكنك أيضا قراءة More from author