سبب بكاء رجاء الجداوي في عيد ميلادها الـ 80

 

اندهش البعض من سبب بكاء رجاء الجداوي في عيد ميلادها وذلك بسبب احتفال فريق عمل الجزء الرابع من مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي”، وقد تفاجأت أسرة المسلسل بـ سبب بكاء رجاء الجداوي في عيد ميلادها الـ80، بسبب مفاجأة صناع المسلسل لها، حيث قاموا بإحضار “تورتة عيد الميلاد”، وزينوها بالعديد من الصور لها، في مراحلها العمرية المختلفة.

 

سبب بكاء رجاء الجداوي في عيد ميلادها
سبب بكاء رجاء الجداوي في عيد ميلادها

 

حضر الحفل عدد كبير من نجوم مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي”، أبرزهم الفنان الكبير سمير غانم، الذي يشارك في المسلسل، وتربطه علاقة صداقة قوية مع رجاء الجداوي، بالإضافة إلى الفنانة داليا البحيري والفنان خالد سرحان.

شاركت الفنانة القديرة رجاء الجداوي مقطع فيديو خلال الاحتفال، عبر حسابها على موقع انستجرام، وقدمت من خلاله الشكر لكل فريق عمل المسلسل وأبطاله، بسبب مفاجأة عيد الميلاد، وأطلت في المقطع وهي تبكي من السعادة والتأثر، لأنها تشعر بحب زملائها ومن حولها لها.

كتبت رجاء الجداوي على الفيديو معلقة “أسرة زوجة مفروسة، أخي الغالي أحمد نور وحبيبتي الجميلة داليا البحيري وحبيب قلبي النجم سمير غانم وابني وصديقي خالد سرحان، وجميع أبطال المسلسل وكل حبايب العاملين أمام أو وراء الكاميرا، المصورين ومدير الإضاءة.. باشكرهم جميعًا على الاحتفال المفاجئ اللي عملوه لي”.

أضافت رجاء قائلة “بحبكم وأشكر ربنا على وجودكم في حياتي.. وتحية قوية أوي لمدير الإنتاج والمدير المالي”.

يذكر أن فريق عمل أسرة مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي” بدأ التحضيرات مؤخرًا للجزء الرابع، المقرر عرضه قريبًا على أحد الشاشات المصرية.

الجدير بالذكر أن الفنانة كتبت رجاء الجداوي قد احتفلت مساء يوم الخميس الماضي بعيد ميلادها، بحضور صديقتها أميرة، والنجمة نبيلة عبيد، في حفل صغير أقيم بمنزلها.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author