سعاد عبد الله تصبح إمراءة مغرورة ومتسلطة في عبرة شارع

 

الفنانة سعاد عبد الله في عبرة شارع تفاجئ جمهورها ومحبيها، حيث تجسد الفنانة سعاد عبد الله في عبرة شارع دور جديد، تلعب فيه شخصية امرأة تدعى “إنتصار”، وهي مغرورة ومتسلطة، ولديها الكثير من الجفاء والجحود، حيث قامت بالاستيلاء على أموال وجميع ممتلكات شقيقها عبد المحسن، ولن تكتفي بذلك بل تعامل عائلتها وجميع المقربين لها بتكبر وتعالي وغرور!.

 

سعاد عبد الله في عبرة شارع
سعاد عبد الله في عبرة شارع

 

تعبر الدراما الخليجية الجديدة “عبرة شارع​” التي تشارك فيها الفنانة سعاد عبد الله عن دور السيدة الانتهازية والاستغلالية، بلمسات الكاتب حمد شملان الرومي وتوقيع المخرج منير الزعبي.

تدور أحداث المسلسل حول قصة الأخوة الثلاثة، التي تحكي عن رجل عصامي في الستين من عمره، استطاع بناء نفسه بنفسه، بعدما اختلست أخته الصغرى “انتصار” كل ماله.

عمل واجتهد طوال عمره ليقف مجدداً، لكنه لم يترك أخته لحظة، رغم استغلالها له، ووقف بجانبها في كل مرة احتاجته فيها.

تجد “انتصار” لكل غلطة ترتكبها ألف مبرر، ولا يجرؤ أحد أن يخطئ في حقها، وهي تعلم بأنه مهما حدث ستجد الأخ الكبير خلفها الذي يساندها ويدعمها، لذا لا تخشى قراراتها الطائشة والمتهورة.

لم تستطع منيرة استغلال أختها مادياً كما فعلت بالأخ الأكبر، فهي الأخت من الوالد لـ عبد المحسن وانتصار، وهي على عكس أختها، فهي متزوجة وتعيش حياة مستقرة.

يرصد العمل مجموعة من الخطوط الدرامية المتفرقة التي تزيد من حدة التشويق في العمل، الذي يضم كل من سعاد عبدالله، داود حسين، جمال الردهان، باسمة حمادة، هبة الدري، فاطمة الصفي، عبد المحسن القفاص، مرام البلوشي، عبدالله الطراروة، ليلى عبد الله، كما يشهد العمل مشاركة الممثل الراحل عبدالله الباروني.

يعرض مسلسل “عبرة شارع​” على قناة MBC1 من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 04:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 07:00 مساءً بتوقيت السعودية.

يمكنك أيضا قراءة More from author