تفاصيل الحلقه 15 من مسلسل عندما يكتمل القمر على mbc

يشهد مسلسل عندما يكتمل القمر نجاح كبير، و يعد مسلسل عندما يكتمل القمر من أكثر المسلسلات الخليجية التي حققت نجاح كبير في الآونة الأخيرة، حيث حقق العمل الدرامي نسبة مشاهدة عالية في العالم العربي، وخاصًة في الخليج، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مليء بالإثارة، يحتوي على عدة حكايات من عالم الجن والشعوذة.

 

مسلسل عندما يكتمل القمر
مسلسل عندما يكتمل القمر

 

فيصل العميري يجسد شخصية جديدة مليئة بالغموض!

يجسد الفنان فيصل العميري دور جديد عليه، حيث يمثل شخصية مساعد في الأفراح، من خلال تقديم القهوة في المناسبات والأفراح، كما أنه يحب الطبول والمزامير، مما يجعله يقع فريسة لجنية عاشقة، تمكث في جسده، أما والد تلك الجنية لا يعجب بهذا الأمر، خاصًة وأن أبنته تصر على أنها تسكن جسده، وتتوالى الأحداث بشكل تشويقي مليء بالرعب والغموض.

 

الفنان فيصل العميري

 

ملخص أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل عندما يكتمل القمر

شهدت الحلقة الـ14 من مسلسل “عندما يكتمل القمر” بحث الدكتور غيث عن مكان الكنز، وهو ما يجعله يذهب إلى بيت جمعان القديم، وبالفعل يذهب للبحث عنه في محطة الوقود، التي يعتقد أن بها الكنز، بعدما أخبره بذلك والد فلوة أن هذا هو المكان الحقيقي، بعدما شاهده يبحث عن الكنز.

يرتكب الدكتور غيث جريمة قتل، حيث يقتل خضر، الذي وجده بعدما نزل إلى الحفرة، وقدمه قربان ليخرج من تحت الأرض، يحاول غيث قتل جمعان، بعدما ذهب إلى مكان نوم هو وعبد الرحمن.

تأتي فلوة وأنقذت جمعان، كما تسببت في موت خضر، بعدما صدمته بالسيارة، وتقرر إغلاق حفرة الكنز، وتترك المشاهدين يتسائلون عن عودة جمعان ليبحث عن الكنز، أم ستحدث بعض الأمور الغير متوقعة؟!.

 

الفنان فيصل العميري

 

أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل عندما يكتمل القمر

يذهب جمعان إلى منزل والدته، ليبحث عن الدكتور غيث، بينما يعود جمعان وعبدالرحمن إلى البيت، أما والد فلوة فهو يظهر لجمعان، ويهدده بالقتل، بعدما قتل خالد والسوداني وغيث، لذا من المحتمل أن يكون هو الضحية الرابعة.

تروي روضة للضابط تفاصيل علاقتها مع فراج منذ البداية، بعدما اتهمت بقتله، وأنها حرضت أم سالم على الجريمة، ويتضح من خلال تصريح سالم لبشاير أنها من طلبت من أم سالم قتله بالفعل، وهو ما جعل عبدالرحمن يتوعد بالإنتقام منها.

تذهب فلوة لتخبر جمعان عن محاولاتها في مساعدة روضة، وأنها من أدبت أم سالم وجعلتها تحب روضة، أما جمعان يعلم بطعن ابنه فراج، ويطالب فلوة بعدم التدخل مجددًا، لأنها كلما تدخل في أمر ما ينتهي نهاية غير محمودة.

 

الفنان فيصل العميري

 

يذهب جمعان إلى المستشفى لزيارة نجله، فيقابل فراج الذي يتهمه بمساعدة عبدالرحمن وروضة في محاولة قتله، ويطرده، كما يتوعد بقتله إلى قابله مجددًا.

تدفع فلوة عربون إلى سليم، بعدما تجسدت له على شكل امرأة جميلة تركب سيارة فاخرة، و تخبره برغبتها في شراء منزل تعجب خطيبها، ولكنه يطلب منها أن تصبر قليلًا، حتى يجد طلبها.

يصاب جمعان بصدمة كبيرة، بعدما يذهب إلى المحطة بمفرده، ليكتشف أن الدكتور غيث قد توفي داخل الحفرة، وأن هاتف غيث الذي كان يتصل به، يرن تحت الأرض، ليتأكد من موته، فتوضأ وقام بالصلاة على الحفرة.

يقرر جمعان إخبار عبدالرحمن بأنه نسي أمر الكنز في الوقت الحالي، لأن الأمر شاق للغاية، ولم يخبره بشأن ظنه في وفاة غيث، ولكنه يخبره بأن غيث قام بالنصب عليهم وباع لهم التمثال، لذلك يخطط لإسترداد الأموال، ويؤكد له جمعان بأنه لا يرغب في إسترداد حقه من أجله فقط، وهو ما يتعجب له عبدالرحمن.

يتقابل جمعان مع سليم ويصرح له بأنه يفكر في شراء أو إستئجار محل، ويطلب منه أن يدبر له هذا الأمر، وبعد ذلك يذهب جمعان لمنزل غيث ويحاول فتحه، وتنتهي الحلقة بشكل تشويقي.

تفاصيل الحلقه 15 من مسلسل عندما يكتمل القمر على mbc

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author