أبل تعلن عن موعد طرح 3 إصدارات جديدة ذهبية من آيفون

أبل تعلن عن موعد طرح 3 إصدارات جديدة ذهبية من آيفون
أبل تعلن عن موعد طرح 3 إصدارات جديدة ذهبية من آيفون

تسعى شركة أبل أن تحتل مركز الصدارة دائما بين سوق الهواتف النقالة، ومن هذا المنطلق، حددت الشركة موعدًالإطلاق هواتفها الجديدة بإمكانيات مبتكرة في ثلاثة إصداراتذهبية مختلفة.

“أبل” تطلق 3 إصدارات جديدة

أعلنت شركة”أبل”عن موعد طرح إصدارات تجتذب أعداد أكبر من المستهلكين، بعدتفوق المنافسون في سامسونج وهواوي، وذلك يوم الأحد 12 سبتمبر من العام الحالي، وستطرح الشركة ثلاثة إصدارات ذهبية، يمكن أن تكون قريبة في التصميم من هاتف آيفون إكس.

وأشارت التقارير أنإعلان شركة أبل سيكون في مؤتمر كبير، أما توفر الهواتف بالأسواق فسيكون بعد أسبوع من مؤتمر الإطلاق الذي سيعقد في كاليفورنيا، كما ستتلافى الشركة ما قامت به سابقًا من طرحها هواتف غالية الثمن في آيفون إكس، وأنها ستطرح نسخها بأسعار أقل.

تكهنات حول الإصدارات الجديدة لـ “أبل”

هذا وكشف المحللون أن عملاق التكنولوجيا سيكشف النقاب عن ثلاثة هواتف ذكية جديدة ، واحد مع شاشة أكبر ، وواحد مع شاشة حادة، كما أن هناك تكهنات بأن الشركة كانت تخطط لإصدار سماعة ذهبية اللون ، مع توافر طرز iPhone X الحالية فقط باللونين الفضي والرمادي.

كما أظهرت الوثائق التي تم تقديمها في لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية التي تم الكشف عنها في وقت سابق من هذا العام أن شركة آبل سعت لإمكانية إصدار هاتف آيفون X ذهبي ، ولكنها لم تطلق الإصدار.

“أبل” تزود أجهزتها بأحدث التقنيات

ومن المتوقع، أنه سيتم تسمية الطراز الجديد لشركة Apple باسم iPhone XS، كما أن الشركة المصنعة للهاتف تخطط لإطلاق نسخة جديدة من Apple Watch ، مع عرض أكبر وحواف مخفضة.

وتجدر الإشارة، شركة Apple أدخلت تحديثات لأجهزة iPad النموذجية وبعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Macbook هذا العام، وسيتم طرح أجهزة iPhone الجديدة للبيع بعد بضعة أسابيع من كشف النقاب عنها في الوقت المناسب لموسم تسوق عيد الميلاد.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author