شركة أبل تكشف عن IOS 14 أحدث أنظمتها للتشغيل

شركة أبل تكشف عن IOS 14 أحدث أنظمتها للتشغيل

يعتبر نظام تشغيل IOS 14 هو أحدث أنظمة التشغيل الخاصة بشركة أبل، حيث تعتبر تلك الشركة من بين الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا، وتقوم بإنتاج الكثير من الأجهزة الذكية الحديثة بين الهواتف الذكية واللاب توب والساعات الذكية وغيرهم، وتمتلك أجهزة أبل نظام التشغيل الخاص بها وهو IOS، وقد قامت شركة أبل مؤخرا بالإعلان عن الإصدار 14 الخاص بها ليكون متاح أمام جميع المستخدمين خلال الفترة القادمة.

أبل تعلن عن نظام IOS 14 الجديد

قامت شركة أبل بالإعلان عن نظام التشغيل الجديد الخاص بها وهو IOS 14، والذي يأتي بالعديد من المواصفات الحديثة والتي من بينها التغيير الكبير والذي يعتبر هو الأكبر على الشاشة الرئيسية خلال السنوات الماضية، وقد وفرت الشركة من خلال نظام التشغيل الجديد الخاص بها بإتاحة الكثير من الأشياء والتي من بينها إضافة الأدوات إلى الشاشة الرئيسية.

حيث يمكنكم الحصول على الأدوات جنبا إلى جنب مع التطبيقات الخاصة بالمستخدم، حيث يتمكن المستخدم اليوم من خلال ذلك النظام إضافة المزيد من الأدوات وتخصيصها بمنتهى السهولة، كما تمكنت الشركة من إضافة بعض المزايا الأخرى والتي من بينها ميزة Smart Stack، وهي أداة يتمكن من خلالها المستخدم عرض المزيد من التطبيقات بناء على التوقيتات المختلفة.

كما أكدت أبل أيضا على أنه يوجد الكثير من المزايا الأخرى والتي من بينها مكتبة التطبيقات وطريقة عرضها، والتي يتم من خلالها تنظيم التطبيقات بشكل تلقائي في الكثير من القوائم والمجموعات الجديدة، وبفضل تلك المزايا أصبح في إمكان المستخدم اليوم إخفاء المزيد من التطبيقات من على الشاشات الرئيسية الخاصة بهم.

ونظام تشغيل أبل الحديث يأتي ببعض المزايا الإضافية والتي من بينها ميزة التجميع الذكي، والتي تتمثل في سحب جميع الألعاب التلقائي في دفعة واحدة، وأضافت الشركة ميزة اخرى وهي صورة في صورة، وهي من المزايا التي تتوفر في mac OS حيث يمكن للمستخدم تمرير مقاطع الفيديو من فوق التطبيقات والعمل على تعديل حجمها، كما يمكنكم سحب الفيديوهات إلى جانب الشاشة من أجل متابعة اللعب في الخلفية.

وأضافت الشركة المزيد من التحسينات على المساعد الصوتي لأبل سيري، كما سوف يدعم النظام إرسال الرسائل الصوتية والعديد من المزايا التي يمكنكم الكشف عنها مع التحديث.

يمكنك أيضا قراءة More from author