بالفيديو والصور… أبل تعلن رسمياً عن أخر إصداراتها

بالفيديو والصور... أبل تعلن رسمياً عن أخر إصداراتها
بالفيديو والصور… أبل تعلن رسمياً عن أخر إصداراتها

 

قامت شركة “أبل” الأمريكية بالإعلان عن أخر إصداراتها في بث مباشر لمؤتمرها السنوي ، الذي تقوم به كل عام في نفس التوقيت تقريباً.

 

أحدث الإصدارات

 

أعلنت شركة “أبل” عن أكثر من منتج في أحدث إصدار لها ، حيث أوضحت الشركة أنه تشمل سلسلة منتجات آبل الجديدة هواتف أيفون 11، وأيفون 11 آر، وأيفون 11 ماكس، إضافة إلى ساعة أبل.

كما تم الإعلان عن آيباد جديد بشاشة 10.2 بوصة بمواصفات مناسب للطلاب .

بالإضافة إلي أن المؤتمر أشار إلي إطلاق خدمة بث الألعاب “آبل آركيد” وأعلنت الشركة أن اشتراك أركيد، البالغ قيمته 4.99 دولار شهريا، وسيوفر ألعابا حصرية.
ووعدت آبل بإضافة ألعاب جديدة كل شهر، حيث تكون خدمة الألعاب متاحة بدءا من 19 سبتمبر الجاري مع قيام الشركة بتدشين نظامها الجديد.

مميزات هواتف أبل الجديدة

 

أيفون الجديد أكثر قوة وأناقة ، هكذا جاءت أحد التصريحات من الشركة المصنعة للهاتف ، حيث أوضحت أبل إن هذا أفضل هاتف يقدم تصوير فيديو ، من خلال أن الهواتف ستكون بثلاث كاميرات في الخلف ، وأن النماذج الثلاثة، تستخدم شاشات OLED 5.8 و 6.5، كما تستخدم كاميرا بجودة صور 12 ميغابكسل.

إلي جانب أنه سيكون iPhone 11 بخليفة XR مع شاشة LCD مقاس 6.1 بوصة وكاميراتين فقط ، ومن المتوقع أن تكون هذه الكاميرات من هواتف XS الحالية أو على الأقل شيئا مشابها جدا.

 

البطارية والشكل الخارجي

 

كما تمت الإشارة إلي أن هواتف أبل الجديد ببطارية أكثر كفاءة ، ويدعم خدمة 5 جي ، فأوضحت “أبل” أن الهاتف الجديد سيكون بمعالج A13 الجديد، الذي يعتبر أسرع معالج بين الهواتف الذكيّة.

وعن الشكل الخارجي فسيعرض آيفون 11 رسميا بـ 6 ألوان مختلفة، ويتمتع بشاشة LCD وكاميرتين من الخلف بقياس 12 ميجا بكسل تدعم الزاوية الواسعة.

مواصفات ساعة أبل الجديدة

 

صرحت الشركة عن مميزات الساعة الذكية من الجيل الخامس من ساعة الأيفون ، فلها عدة مزايا منها التعرف على قوة الصوت، ودراسة وتتبع أداء القلب، إضافة إلى غيرها من الأمور الصحية.

كما يتميز الإصدار الجديد بأنه لا ينطفئ وسيكون بالإمكان مشاهدة الساعة حتى ولو كانت في وضع الخمول، كما ستدوم البطارية لمدة 24 ساعة.

وسيكون سعر ساعة أبل 399 دولار، وسيتوفر في الأسواق 20 سبتمبر الجاري.