ابتزاز محمد صلاح علناً بالخدمة العسكرية واللاعب يفكر بالاعتزال دوليا

ابتزاز محمد صلاح علناً بالخدمة العسكرية واللاعب يفكر بالاعتزال دوليا
ابتزاز محمد صلاح علناً بالخدمة العسكرية واللاعب يفكر بالاعتزال دوليا

عادت من جديد أزمة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي مع الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث شن الطرفان حرباً كلامية عبر تغريدات موقع “تويتر”، واشتعلت الأزمة بعد أن نشر صلاح تغريدات غامضة تعبر عن غضبه من استغلاله تجاريًا بشكل غير مسموح به.

تغريدات محامي محمد صلاح ضد الاتحاد المصري لكرة القدم

وقام وكيل الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، رامي عباس بنشر “تغريدة” عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، وذلك بعد دقائق من هجوم صلاح على اتحاد الكرة، حيث قال فيها: “لقد طفح الكيل”.

كما أضاف رامي عباس في “تغريدة” جديدة: “لقد طلبنا ضمانات تتعلق براحة محمد مع المنتخب الوطني، وتأكيدات بعدم تكرار انتهاكات حقوق الصور مرة أخرى، هذا كل شيء، لديهم الوقت للرد”.

محمد صلاح ينشر تغريدة غاضبة

هذا وقد نشر محمد صلاح “تغريدة” عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” قال فيها: “الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفر لهم الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تماما.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي … لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!”.

بداية اشتعال الأزمة بين محمد صلاح والاتحاد المصري

والجدير بالذكر، أن الأزمة بين صلاح والاتحاد المصري لم تكن وليدة هذه اللحظة، بل أن بداية انطلاقها، كانت في بطولة كأس العالم “روسيا 2018″، بسبب وضع صورة صلاح على الطائرة الخاصة بمنتخب الفراعنة والحقوق التسويقية والدعائية للاعب، الذي يرى محاميه أن الشركة الراعية للمنتخب، قامت باستغلالها دون سند قانوني.

مجدي عبد الغني يبتز صلاح

من جانبه رد مجدي عبد الغني عضو الاتحاد المصري لكرة القدم على تغريدة صلاح بقوله في تغريدة مماثلة : نا متأكد إنه لو أتيحت الفرصة اللى أتيحت لصلاح لأي لاعب مصري وطني حيبدع أكتر من محمد صلاح، فالمسألة مسألى حظ لا أكثر فبلاش تتكبر يا أبو مكة على الاتحاد اللي صنعك وإلا لولاه لكنت لاعب هاوي في الحواري وعندي سؤال بريء انت خلصت الخدمة العسكرية فعديها نعديلك واللبيب بالإشارة يفهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author