تأجيل حفل محمد عبدة في دبي بعد وفاة شقيقه الثاني

فنان العرب محمد عبده يؤجل حفله في دبي من يوم 3 أغسطس إلى يوم 4 أغسطس، وسعد الجمهور بأن محمد عبده يؤجل حفله في دبي ولم يقم بإلغائه تمامًا، وكان قد حدث من قبل أن تم إلغاء حفل فنان العرب في حفلات سوق عكاظ بسبب وفاة شقيقه الأول.

محمد عبده

محمد عبده يؤجل حفله في دبي

وقد تقرر اليوم الأربعاء تأجيل حفل فنان العرب محمد عبده، والذي كان من المقرر أن يقام يوم الجمعة المقبل الموافق 3 أغسطس، ولكن تغير الموعد إلى يوم 4 أغسطس، وذلك بسبب وفاة شقيق فنان العرب عثمان عبده عثمان آل دهل العسيري، يوم الثلاثاء الماضي.

وقد نشرت شركة بلاتينيوم ريكوردز عبر حسابها على “إنستجرام” فيما يخص موعد الحفل قائلة: “نظراً للخبر المؤسف لوفاة الأخ الأكبر لفنان العرب محمد عبده، رحمه الله، قررنا تأجيل الحفل الذي كان مقررًا يوم الجمعة 3 أغسطس إلى اليوم التالي السبت 4 أغسطس في نفس الزمان والمكان… شكراً لتفهمّكم، ونؤكد أن الفنان محمد عبده يأمل في رؤية جمهوره في الموعد الجديد للحفل”.

وختمت الشركة في بيانها بالقول: “يمكنكم استخدام نفس التذكرة لدخول الحفل يوم السبت 4 أغسطس”.

وقد تمت مواراة جثمان الراحل أمس بمقابر المعلاة في مكة المكرمة فجر اليوم، ووصل لاحقًا الفنان محمد عبده إلى جدة قادمًا من باريس وتلقي العزاء بدءًا من أمس الأربعاء في منزله بحي الزهراء خلف قصر الأمير سلطان، وسيكون الخميس والجمعة هما أخر أيام العزاء إذ سيتجه محمد عبده بعدها إلى مدينة دبي.

يذكر أن الفنان محمد عبده كان قد فقد شقيقه الأول “أحمد بن عبده عثمان آل عسيري”، يوم 11 تموز/يوليو الماضي، قبل أن يفقد شقيقه الثاني “عثمان” بعد 20 يومًا فقط.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author