فتاة تترك عريسها ليلة الزفاف لهذا السبب الصادم…؟!

فتاة تترك عريسها ليلة الزفاف لهذا السبب الصادم...؟!
فتاة تترك عريسها ليلة الزفاف لهذا السبب الصادم…؟!

أكثر ما يصدم المرأة في حبيبها هو أن تكتشف أنه يخدعها ، ومن هذا المنطلق تضطر لإتخاذ قرار مصيري في حياتها بتركه والتخلي عن حبه ، وهذا بالضبط ما حدث مع فتاة بريطانية تركت عريسها في ليلة زفافهما.

فتاة بريطانية تترك عريسها ليلة الزفاف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما حدث لفتاة بريطانية تركت عريسها في ليلة زفافهما بعد أن اكتشفت أنه خدعها ومتزوج من غيرها ولديه 3 أطفال ، وندد العديد من نشطاء السوشيال ميديابتصرف العريس وتعاطفوا معها.

كيف اكتشفت العروس خداع عريسها؟

ومن جانبها ، كشفت العروس عن لحظات اكتشفها لخداع عريسها قائلة : “قبل ساعات من زفافي وأثناء توجهي إلى منزلي برفقة أصدقائي لنبدأ الاستعداد للزفاف ، فوجئت بورقة صغيرة أسفل باب منزلي ، دسها شخص مجهول ، ينصحني من خلالها بتفحص حساب خطيبي على الفيسبوك”.

وأضافت العروس أنها قضت ساعة كاملة من البحث على الفيسبوك ، اكتشفت وجود حساب قديم لعريسها المرتقب ، وأنه متزوجًا من أخرى ، لكنه لم يخبرها بذلك ، كما أن لديه ثلاثة أطفال منها ، ما دفعها إلى إلغاء الزفاف ، ومواجهة كريس بالحقيقة ، والانفصال عنه نهائياً.

رد فعل عريس الفتاة المخدوعة بعد أن كشفت حقيقته

أما عن رد فعل خطيبها بعد أن اكتشفت العروس حقيقة أمره قالت : “تعذر كريس بأنه كان ينتظر الوقت المناسب ليخبرني بوضعه العائلي المعقد ، وأنه كان يخشى أن يخسرني إذا اعترف بالحقيقة ، وهذا ما حدث بالفعل”.

يمكنك أيضا قراءة More from author