عروس منحوسة تأجل زفافها 7 مرات متتالية

عروس منحوسة تأجل زفافها 7 مرات متتالية

تسببت الإجراءات الاحترازية وعمليات الإغلاق بسبب فيروس كورونا التي فرضتها الحكومة البريطانية، منذ بداية تفشي كوفيد 19، في مختلف أنحاء العالم إلى تأجيل حفل زفاف فتاة سبع مرات.

كورونا يطارد عروس ويؤجل زفافها 7 مرات

وقالت العروس وعمرها 29 عاما، إن حفل زفافها تم تأجيله 7 مرات بسبب الإجراءات الاحترازية التي تتبعها حكومة بلادها، حسب ما ورد في صحيفة ميرور، وأشارت الفتاة إلى أنها قررت الزواج هي وخطيبها في ديسمبر 2019، ولكن توفى والد خطيبها فقرروا تأجيل الزواج لمدة شهرين، حينها بدأ فيروس كورونا بالتفشي، وأعلن عدد كبير من الدول إغلاق المجال الجوي خوفا على مواطنيها، وأوضحت الشابة أنها كانت في إيطاليا في شهر فبراير الماضي، فكانت آخر رحلة لها مع الشركة التي كانت تعمل قبل الإجازة التي طلبتها للزواج، إلا أنها فوجئت أثناء تواجدها في إيطاليا أن الدولة أعلنت تعليق جميع رحلات الطيران بسبب تفشي الوباء، فقررت إلغاء زفافها لأنها علقت في إيطاليا لمدة شهر ونصف.

كسر رجل العروس أجل الزفاف

وأكدت، أنها عقب عودتها إلى بريطانيا، أصيبت بكسر في قدمها لم يمكنها من إقامة الزفاف، وبعد شفائها أصيبت والدتها بفيروس كورونا فقامت أيضا بتأجيل الزفاف مرة أخرى.

وذكرت الشابة أن الموعد النهائي للزفاف كان في 4 نوفمبر ولكن أعلنت الحكومة البريطانية عودة الإغلاق وتشديد الإجراءات الإحترازية مجددا، مما تسبب في حالة إحباط في إقامة الزفاف بعد فشله للمرة السابعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author