مجموعة أزياء Deià Dreaming من آند أذر ستوريز لهذا الموسم

أزياء Deià Dreaming من آند أذر ستوريز ،مجموعة من التصاميم والألوان البوهيمية التي ستأخذكِ إلى عالم الطبيعة الساحر، أزياء Deià Dreaming من آند أذر ستوريز تُجسِّد المجموعة ذوقاً رفيعاً مستوحى من الأجواء الغربية من خلال الفساتين المزينة بأحزمة وقطع الدنيم الرائعة.

أزياء Deià Dreaming من آند أذر ستوريز

أزياء Deià Dreaming من آند أذر ستوريز

 ارتدي قطع المجموعة مع الصنادل الأنيقة ذات الشريط الجلدي والمجوهرات الذهبية الفريدة والقبعات العريضة لتُكملي بها إطلالتكِ. المجموعة مصممة من أقمشة خفيفة تسمح بتمرير الهواء، وتزدان بنقشات ذات ألوان بحرية، مما يجعلها مثالية لهذا الموسم، ويوجد في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة

مول دبي، في الطابق الأول في بهو ممشى الأزياء العالمية “فاشن أتريوم”
رقم الهاتف:0180 419 4 971+
ساعات العمل:السبت – الأحد من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 صباحاً، الاثنين – الخميس من الساعة 10 صباحاً وحتى 11 مساءً، الجمعة من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 صباحاً
البريد الإلكتروني:[email protected]
الموقع الإلكتروني:
http://www.stories.com/se/Stores

 الدوحة، قطر

دوحة فستيفال سيتي، في الطابق الأرضي والأول

رقم الهاتف:44529926 974+
ساعات العمل: السبت – الأحد من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 صباحاً، الاثنين – الخميس من الساعة 10 صباحاً وحتى 11 مساءً، الجمعة من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 صباحاً
البريد الإلكتروني:[email protected]
الموقع الإلكتروني:
http://www.stories.com/se/Stores

 

مدينة الكويت، الكويت

473 مجمع الأفينيوز المرحلة الرابعة، الراي
ساعات العمل:الأحد من الساعة 10 صباحاً وحتى 11 مساءً، الاثنين – الأربعاء من الساعة 10 صباحاً وحتى 11 مساءً، الخميس – السبت من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 صباحاً
البريد الإلكتروني:[email protected]
الموقع الإلكتروني:
http://www.stories.com/se/Stores


نبذة عن “آند أذر ستوريز”:

تأسَّست علامة “آند أذر ستوريز” في مارس 2013، وتوفر العلامة المتخصصة في الموضة النسائية تشكيلة متنوعة من أرقى الأحذية، والحقائب، والإكسسوارات، ومستحضرات التجميل، والأزياء الجاهزة.
ويقع أتيليه المحل في باريس وستوكهولم ولوس أنجلوس ويصمم تشكيلة متنوعة من الأزياء ومستحضرات التجميل مع الاهتمام بالتفاصيل والجودة بأسعار مناسبة. 
تنتشر محلات “آند أذر ستوريز” في بلجيكا والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا وأيرلندا وإيطاليا وهولندا وبولندا وقطر وإسبانيا والسويد والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ومؤخراً في الإمارات العربية المتحدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author