مجموعة أزياء Claudie Pierlot لخريف وشتاء 2018

وعدَت مجموعة Claudie Pierlot لـ ازياء خريف وشتاء 2018 – 2019 بالحفاظ على بصمتها المفعمة بالرومانسية في عالم الموضة، لتقدِّم في الوقت عينه قطعاً أكثر جرأةً بحيث تضفي لمسة مميزة على إطلالاتك. 
وإذا بها تفي بوعدها مع سبعة تشكيلات حصرية لـ ازياء خريف وشتاء 2018 – 2019 تساعدك على الانتقال بسلاسة تامّة من الصيف إلى الشتاء. 
والملفت أنّ هذه المجموعة التي تبقى وفيّة لجذورها الفرنسية تصبّ تركيزها على الأسلوب العصري فيما تُعيد إحياء تفاصيل تقليدية ضمن قطع فريدة لا يبليها كرّ الأيام. 
من المنتظر أن تلقى هذه التصاميم غير المسبوقة رواجاً كبيراً مع نهاية موسم الصيف في الشرق الأوسط.

خريف وشتاء

ازياء خريف وشتاء 2018 – 2019

تكتنف مجموعة “ما قبل المجموعة” لعلامة Claudie Pierlot قطعاً مستوحاةً من العالم الرياضي، إنما نابضة بالألوان القوية.
ويتجلّى تأثّر العلامة بأجواء الراحة العصرية في تركيزها على سترة الدراجين المصنوعة من الجلد وقمصان الـ”تي شيرت” المطبوعة عليها كلمة “fast” لتعكس السرعة والطاقة الطاغيتَين على موسم الصيف هذا.

تتمحور التشكيلة الأولى من التشكيلات السبعة، Psychedelic Boudoir، حول التباين بين القطع الأساسية، حيث يطلّ الجينز أو الجلد المبطّن مع تفاصيل من المخمل أو الحرير أو الستراس، مما يبعث روحاً من الأنوثة والتميّز في ملابس كانت لولاها ستبدو عاديةً جداً.
تساعد نفحات من اللونين الأزرق والزهري في إضفاء إشراقة على خزانة بداية هذا الموسم، في حين أنّ درجات الكراميل والنيود تمهّد السبيل للانتقال بخطى ثابتة إلى أشهر الشتاء.

ومع الفساتين الطويلة وجزمات الدرّاجين، تحتفي العلامة بالتشكيلة الثانية Let the Sunshine In.
يكشف التباين بين القطع الذكورية والأنثوية عن الطابع الرياضي الجريء السائد في تشكيلة هذا الموسم.
فيما تُسجّل المعاطف أولى إطلالاتها لهذا العام، تبرز لمسات مستوحاة من أسلوب البانك إلى جانب مزيج استثنائي من الألوان الداكنة والفاتحة.

في التشكيلة الثالثة، نترك الكلام لتصاميم Sophisticated Lady. قطع مثالية لكل سيدة تتوق لإطلاق العنان لحسّها الجريء في عالم الموضة.
فهنا تلتقي الملابس الطويلة المنقطة بأنماط الجلد الجذابة ونقشات جلد الفهد.
يولّد هذا المزيج تبايناً مميزاً بين القطع العصية على الزمان، فيبثّ في نفوس عاشقات الموضة ثقةً كبيرةً بالذات وحباً للمغامرة بدون التردد في تجربة ما هو جديد ومبتكر.

وتعود أجواء السبعينيات بتفاصيلها التي لا يختلف اثنان على أناقتها مع تشكيلة In The Woods المستوحاة من أزياء الحطّابين.
تساعد الجزمات المزدانة بالدانتيل، والجاكيتات المبطّنة بالفرو، والكنزات المقلنسة المنسّقة مع تنانير وبدلات مؤلفة من قطعتين، في إضفاء لمسة عصرية مفعمة بالدفء على خزانتك في الأشهر المقبلة.

ثمّ تأتي تشكيلة Prince of Wales حاملةً في جعبتها مفهوماً مختلفاً وشيّقاً في آنٍ معاً، حيث اكتست التصاميم بألوان الرمادي والأسود والأبيض، فاتّسمت المجموعة بطابع ذكوري إلى حدّ ما.
لا شكّ في أنّ نقشات الأوشحة وتفاصيل الدانتيل تبعث جرعة من الأنوثة والجاذبية في التشكيلة، في حين أنّ القطع المحبوكة والمضلّعة والسترات الرياضية تمنح هذا الأسلوب المعاصر شعوراً بالدفء.

وبدورها تساعد تشكيلة Scottish Lands على تهيئة أجواء الشتاء مع أنماط الجاكارد المزدانة بالقلب، والتي يمكن تنسيقها بامتياز مع قطع التارتان الفضفاضة والمفعمة بالرومانسية.
توحي المعاطف الأساسية للموسم والتي تحمل طابعاً ذكورياً بالراحة المطلقة، معيدةً إحياء الأسلوب التقليدي الجميل… قطعة مميزة يمكن تنسيقها مع قطع عديدة بشكل رائع.

وختام المجموعة مسك مع تشكيلة Chic Adventurer.
تسلّط المحبوكات الخضراء، والمشابك العسكرية والبطانيات السميكة الضوء على تشكيلة آخر الشتاء المستوحاة من القطع العصرية.
ولا تغيب أكسسوارات الدانتيل عن التشكيلة التي توّجتها جزمات مزدانة بالدانتيل كهمزة وصل أخرى تنضح أنوثةً بين التشكيلات.

فمن خلال مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2018 المتوفرةً في المتاجر منذ يوليو 2018، تثبت علامة Claudie Pierlot أنّها السبّاقة في صيحات الموضة اليوم، محافظةً في الوقت عينه على جذور Claudie.

يمكنك أيضا قراءة More from author