فرنسا أول المتأهلين إلى نصف نهائي كأس العالم 2018

فرنسا أول المتأهلين إلى نصف نهائي كأس العالم 2018
فرنسا أول المتأهلين إلى نصف نهائي كأس العالم 2018

تجاوز منتخب فرنسا عقبة أورجواي وحجز أول مقعد في نصف نهائي كأس العالم 2018 ، بانتظار الفائز من مباراة بلجيكا والبرازيل المقررة بعد قليل .

فرنسا في نصف نهائي كأس العالم

وحجز المنتخب الفرنسي مكانها في نصف النهائي بعد أن سجلت ثنائية في مرمى منتخب أورجواي في أولى مباريات ربع النهائي ، وشهدت المباراة أداء دفاعيا من الفريقين ، قبل أن يفتتح المدافع الفرنسي رافاييل فاران التسجيل قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق ، وقدم أورجواي أداءً مقنعا في الشوط الأول لكنه فشل في التسجيل.

خطأ كارثي من حارس أورجواي

في الشوط الثاني، وفي الوقت الذي كان لاعبو أورجواي يأملون في تعديل النتيجة ، سجل اللاعب أنتوان غريزمان الهدف الثاني للفرنسيين من خطأ كارثي لحارس أوروجواي.

إيدنسون كافاني غاب عن أروجواي

ولم يشارك نجم أوروجواي إيدنسون كافاني في اللقاء بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام البرتغال ، الأمر الذي حرم الفريق من قوته الهجومية ، وساعد الديك الفرنسي في تسيير اللقاء حسب الخطة المرسومة ، وافتقد اللاعب سواريز توأمه في الملعب ولم يقدم شيء بمفرده.

فرنسا بانتظار الفائز من لقاء البرازيل وبلجيكا

هذا وينتظر المنتخب الفرنسي الفائز من مباراة البرازيل وبلجيكا مساء اليوم الجمعة ، لمعرفة خصمها القادم في نصف النهائي ، وقال مدرب فرنسا بعد اللقاء إنه لا يوجد ليه تفضيلات للقاء بلجيكا أو البرازيل ، وقال المهم أننا في نصف النهائي.

يمكنك أيضا قراءة More from author