لوكا مودريتش يسبب خلافا بين ريال مدريد وإنتر ميلان

لوكا مودريتش يسبب خلافا بين ريال مدريد وإنتر ميلان
لوكا مودريتش يسبب خلافا بين ريال مدريد وإنتر ميلان

بعد رحيل لاعبه السابق كريستيانو رونالدو بات فريق ريال مدريد الاسباني يعول كثيرا على حرسه القديم ، أمثال جاريث بيل و كريم بنزيما واللاعب الكرواتي لوكا مودريتش الحائز على جائزة أفضل لاعب في كأس العالم 2018 في روسيا ، لكن فريق إنتر ميلان يسعى للالتفاف على الريال وخطف مودريتش .

خلافات بين الريال والانتر بسبب مودريتش

وذكرت تقارير صحفية إسبانية ، أن ريال مدريد قرر تقديم شكوى ضد إنتر ميلان الإيطالي ، لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ، بسبب إصرار النادي الإيطالي على التعاقد مع الكرواتي مودريتش رغم رفض إدارة الفريق الأسباني انتقاله في الوقت الحالي.

إنتر ميلان يعرض 10 ملايين يورو سنويا على لوكا مودريتش

وأوضحت التقارير الصحفية أنه رغم العلاقات الجيدة بين إداراتي ريال مدريد وإنتر ميلان ، إلا إدارة الفريق الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز ترفض بقوة ما يفعله إنتر ميلان ، للتعاقد مع مودريتش ، في الميركاتو الصيفي ، وذكرت أن إنتر ميلان على استعداد لدفع 10 ملايين يورو سنويًا لمودريتش ، الذي اختير أفضل لاعب في كأس العالم 2018.

عقد مودريتش ينتهي عام 2020

وينتهي عقد اللاعب الكرواتي مع ريال مدريد العام 2020 ، علما أنه يحصل على 6.67 ملايين يورو من ريال مدريد ، وانضم مودريتش البالغ من العمر 32 عامًا ، إلى ريال مدريد صيف العام 2012، قادمًا من توتنهام الإنجليزي مقابل 30 مليون يورو.

الفيفا قد يفرض عقوبات على إنتر ميلان

الفيفا قد يفرض عقوبات على إنتر ميلان إذا ثبت دخوله في مفاوضات مع لاعب يمتلك عقدًا ساريًا مع نادٍ آخر.

يمكنك أيضا قراءة More from author