فيلم أوكا وأورتيجا إلكترو شعبي يحصل على لقب فيلم الأسبوع في BOILER ROOM

 

قامت المنصة الإلكترونية الموسيقية Boiler Room بإختيار فيلم إلكترو شعبي وهو فيلم مصري وثائقي يتحدث عن أوكا وأورتيجا وأمثالهم من نجوم المهرجانات، ليفوز بلقب “فيلم الأسبوع” بالمنصة، وبذلك أصبح العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم يستطيعون مشاهدة فيلم إلكترو شعبي ومعرفة الكثير من القصص التي ترصد نجاح أوكا وأورتيجا وأغاني المهرجانات وغيرهم من النجوم.

 

أوكا وأورتيجا

 

تناول الفيلم العلاقة بين الموسيقى والشباب في الأحياء الشعبية، وقد حقق نجاح كبير في هذا، بعدما إختارته المنصة، وقامت بإخراجه هند المضب، وقام بإنتاجه كريم بطرس غالي.

شارك فيلم “إلكترو شعبي” في مهرجان لندن السينمائي، بعدما تم إختياره، لأنه من أهم الأفلام السينمائية التي قام المنتج كريم بطرس غالي بانتاجها منذ حوالي ثلاثة عشر عامًا.

أنتج كريم بطرس غالي عدد من الأفلام السينمائية الناجحة، والتي شاركت في عدد من المهرجانات العالمية مثل لندن، وسان فرانسيسكو، وسياتل، ومونتريال، كما قام بإنتاج عدد من الأفلام التي شاركت في أغلب المهرجانات المحلية، مثل مهرجان الإسماعيلية السينمائي، ومن ضمن الأفلام التي أنتجها هي Le Soir de la Genera و Mimi martyr of the pin و Superman و Maqloubeh.

يمكنك أيضا قراءة More from author