اول تعليق من رانيا يوسف بعد خبر انفصالها عن زوجها

انتشرت الأنباء عن طلاق النجمة رانيا يوسف من زوجها المهندس ورجل الأعمال طارق عزب، وحتى لا تكثر الأقاويل المغلوطة، قامت رانيا يوسف بتأكيد الخبر بنفسها، كما أكدت على أن العلاقة بينهما جيدة.

رانيا يوسف

طلاق رانيا يوسف

أكدت رانيا الأخبار المنتشرة عن انفصالها عن زوجها المهندس ورجل الأعمال طارق عزب، حيث نشرت رانيا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة لخبر يتحدث عن انفصالها، وعلقت عليه قائلة: “بكل حب وود واحترام تم الانفصال بيني وبين زوجي بعد زواج استمر ٦سنوات قدر الله وماشاء فعل”.

ولم تكشف رانيا حتى الآن عن سبب طلاقها أو أي تفاصيل تخص الأمر، لتؤكد التقارير الصحفية أن الانفصال وقع بينهما في هدوء.

واكتفت بقولها: “كل شيء قسمة ونصيب، هذا كل ما يمكنني قوله، وكل زوجين تنشأ بينهما مشاكل قد تنتهي بالطلاق هذا طبيعي، فكل قصة حب مهددة بالتوقف في أي وقت، وأنا لست حزينة فقد عشت أيامًا سعيدة مع طارق وستظل علاقتنا جيدة.”

رانيا يوسف وطليقها

ويعد هذا الانفصال هو الثالث في حياة رانيا يوسف، حيث تزوجت أول مرة من المنتج محمد مختار وأنجبت ابنتيها ياسمين ونانسي، بعد ذلك تزوجت من رجل الأعمال كريم الشبراوي ووقع بينهما خلافات عنيفة وصلت لساحات المحاكم، ثم تزوجت برجل الأعمال طارق عزب.

من ناحية أخرى تستعد رانيا يوسف لتصوير فيلمها السينمائي الجديد “عش الدبابير” ، ويشاركها البطولة فيه مجدي كامل، وسارة سلامة، ونور فخري، ومن تأليف حمدي يوسف، وإخراج عادل الأعصر.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author