اطلالة لجين عمران في حفل زفاف الأميرة نور بنت عاصم

خطفت مقدمة البرامج والإعلامية السعودية لجين عمران الأنظار أثناء حضورها حفل زفاف الأميرة نور بنت عاصم من رجل الأعمال السعودي الفارس عمرو بن فريد آل زيدان، يوم الجمعة الماضية الموافق 22 يونيو من عام 2018م، الذي أقيم في أحد فنادق البحر الميت جنوب الأردن، وقد تميزت إطلالة الإعلامية لجين عمران مقدمة برنامج “صباح الخير يا عرب” بالأناقة والنعومة في نفس الوقت، حيث التقطت عدد من الصور بجانب العروس الأميرة نور بنت عاصم، كما التقطت بعض الصور التي أظهرت جمال إطلالتها وفستانها الأنيق.

حمل فستان لجين توقيع مصممة الأزياء السورية “هويدا البريدي”، وتميز الفستان باللون الأخضر الزاهي، كما اتسم بقصة حورية البحر، والتي تتميز بالقصة الضيقة من الأسفل، والأكمام الطويلة، المصنوعة من قماش الدانتيل الشفاف، وزينت الفستان من الأسفل بالريش.

أضاف خبير التجميل الأردني “بوب” لمساته الجمالية على المكياج الخاص بالإعلامية، من خلال الألوان الترابية الهادئة التي جاءت ملائمة للحدث، وايضًا ملائمة مع إطلالتها، كما اعتمدت تسريحة شعر طويلة من ابداع “بودي”، وقد جاءت ملكية ولافتة.

يذكر أن الاميرة نور بنت عاصم تزوجت سابقًا من الأمير حمزة بن حسين، وهو شقيق ملك الأردن عبد الله بن حسين، وأنجبت منه طفلة واحدة، ثم انفصلت عنه بعد ثلاثة أعوام من الزواج.

 

.. .. هاي الصورة العفوية بعدسة الميكب آرتست بوب 😊📸 .. كنت لحظتها محتارة ألبس العقد أو لا 🤔 و جالسه أجرب أكثر من خيار قدامي .. و طبعا مثل ما شفتو في صور الفرح .. ما لبسته .. حسيت بيكون كثير .. و أكتفيت بحلق .. .. و للأمانة بوب و بودي من أروع الفنانين في الأردن بخصوص الشعر و المكياج .. قمة الإبداع و تسلم يدهم .. @makeupbybob_ .. .. @boudi_kadri .. .. الحمدلله #هذا_من_فضل_ربي #غير_تفكيرك_لتتغير_حياتك #السعادة #السلام #التسامح #الحب #العطاء #التحدي #القوة #الأمل #الاصرار #لجين #لجين_عمران #عالم_لجين #السعوديه #lojain #lojain_omran #fashion #lojain_style #lojain_lifestyle #lojain_world #lojain #lojain_omran #fashion #fashionable #instafashion #style #celebrity #Elegancy #brand #lojain_lifestyle ..

A post shared by لجين عمران 🇸🇦 (@lojain_omran) on

 

.. .. كلنا كسيدات في المناسبات نحتار في إختيار اللون المناسب للفستان 🤗 .. و لذلك رحت لعم جوجل و قرأت تأثير كل لون .. و حبيت تأثير الأخضر إلي هو أساسا لون حجري المفضل .. و هذي بعض المعلومات :- .. 🍀اللون الأخضر هو واحد من الألوان التي تعمل على إدخال الراحة إلى قلب من ينظر إليه .. 🍀كل من يريد أن يرتاح من همومه و مشاكله ، يذهب لمكان أخضر ليريح بصره من المناظر التي يراها كل يوم .. 🍀وجهة نظر علماء نفس الألوان، يُعدّ اللون الأخضر لوناً مُوازناً عظيماً للقلب وللأحاسيس، فهو يخلق اتّزاناً بين كل من العقل و القلب .. .. و ان شاء الله كل أيامكم خضراء 🤗🍀💚🍀💚🍀💚🍀 .. .. .. الحمدلله #هذا_من_فضل_ربي #غير_تفكيرك_لتتغير_حياتك #السعادة #السلام #التسامح #الحب #العطاء #التحدي #القوة #الأمل #الاصرار #لجين #لجين_عمران #عالم_لجين #السعوديه #lojain #lojain_omran #fashion #lojain_style #lojain_lifestyle #lojain_world #lojain #lojain_omran #fashion #fashionable #instafashion #style #celebrity #Elegancy #brand #lojain_lifestyle ..

A post shared by لجين عمران 🇸🇦 (@lojain_omran) on

 

.. هويدا البريدي يا مبدعة 🤗 شكرا من اعماق قلبي .. إنتي مو بس مصممة رائعة .. إنتي عاشقة و متيمة بعالمك و شغلك و فنك .. و هذا الي بيميزك و بيخلي كل قطعة تعمليها أحلى من الثانية .. تسلم إيدك و يسلم ذوقك 🌹 .. و بالمناسبة هويدا هي أول مصممة تعرفت عليها في دبي عام 2005 و ياما لبست من تصاميمها و كل يوم عن يوم تبدع أكثر و أكثر ما شاءالله .. @houidabaridi ربي يوفقك .. .. .. الحمدلله #هذا_من_فضل_ربي #غير_تفكيرك_لتتغير_حياتك #السعادة #السلام #التسامح #الحب #العطاء #التحدي #القوة #الأمل #الاصرار #لجين #لجين_عمران #عالم_لجين #السعوديه #lojain #lojain_omran #fashion #lojain_style #lojain_lifestyle #lojain_world #lojain #lojain_omran #fashion #fashionable #instafashion #style #celebrity #Elegancy #brand #lojain_lifestyle ..

A post shared by لجين عمران 🇸🇦 (@lojain_omran) on

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author