الحكم ببراءة نرمين الفقي واول تعليق لها

 

حكمت محكمة جنح أكتوبر أمس السبت الموافق 23 يونيو من عام 2018م، برئاسة المستشار محمد حسين عامر، ببراءة النجمة نرمين الفقي في الإتهام الذي وجه إليها بالنصب على رجل أعمال سعودى، وذلك بعدما تقدم المواطن السعودي برفع دعوى قضائية اتهم فيها الممثلة المصرية نرمين الفقي بالإستيلاء على مبلغ عشرين مليون جنيه، بالإضافة إلى فيلا، مقابل الوعد بالزواج منه، ولكن هي لم تفي بهذا الوعد، كما استشهد بسائقه الخاص، وخادمة نرمين، وقدم إلى المحكمة عدد من صور تحويلات الأموال إلى النجمة، وقضت المحكمة حينها بحجز القضية إلى جلسة السبت يوم 23 يونيو للحكم فيها.

 

نرمين الفقي

 

علقت نرمين للمرة الأولى على قضيتها عقب الحكم، حيث وجهت شكر خاص لـ المحامي أشرف عبد العزيز، بعدما حصلت على البراءة.

شاركت الفنانة منشور مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع “فيسبوك”، وقالت فيه “أتقدم بجزيل الشكر والعرفان للأستاذ اشرف عبد العزيز المحامي بالنقض لتحقيقه النجاح الباهر في القضية المقامة بالباطل ضدي وأقدر جهودك فأنت أهل للشكر”.

رفعت نرمين دعوى بالبلاغ الكاذب والتشهير بها في وسائل الإعلام، بدون سند قانوني، ومن خلال إتهامات المواطن الخليجي الذي ليس لها أي أساس من الصحة.

طالب المحامي “أشرف عبد العزيز” الإدعاء المدني المؤقت قبل المدعي بدفع مبلغ يقدر بـ “10001” عشرة آلاف وواحد جنيه، بسبب البلاغ الكاذب والتشهير في حق موكلته، حيث ترافع المحامي بالنقض وكيل “نرمين” في الجنحة المباشرة رقم ٣٠٥٣ لسنة ٢٠١٨ أمام محكمة جنح الشيخ زايد.

 

رسالة نرمين لشكر المحامي الخاص بها

 

يمكنك أيضا قراءة More from author