هجوم الجمهور على مسلسل أيوب فما السبب

واجه مسلسل أيوب هجومًا شديدًا بسبب الحلقة الرابعة والعشرين، أو على الوجه التحديد بسبب مشهد انتقام زوجتيّ حسن الوحش والذي يجسد دوره الفنان محمد لطفي منه بطريقة وحشية.

الحلقة الرابعة والعشرين

سيطرت حالة من الاستنكار على مشاهدي مسلسل أيوب، والسبب المشهد التفصيلي لجريمة قتل زوجتين لزوجهما، الأمر الذي كان من أسباب تصدر المسلسل الذي يعرض على قناة الحياة لقوائم “تريند” مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن المشهد حقق أكثر من 165 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب.

قتل حسن الوحش

قررت زوجتا حسن الوحش الانتقام منه بسبب خوفهما من الحرمان من الميراث لصالح زوجته الثالثة التي انجبت له طفلًا، فوضعتا مخدًا في طعامه حتى يفقد وعيه تمامًا، ثم قامتا بكتم أنفاسه حتى فارق الحياة، ومن ثم وضعتاه في حوض الاستحمام “بانيو” وقد ملأتاه بالبوتاس، وتركتا الجثة حتى تآكلت تمامًا ما عظامه وملابسه، التي قامتا برميها في أحد الشوارع.

 اعترضات واستنكارات

واجه العمل أو مشهد قتل حسن الوحش بشكل خاص هجومًا سواء من الجهات الرقابية والإعلامية أو من الجماهير والمتابعين، مشيرين إلى أن المشهد ينشر الافكار الإجرامية، فيما سخر الكثير من إذابة مادة البوتاس للجثة دون أن تذيب الملابس.

 

رد “بشير” مؤلف “أيوب”

 وقد علق محمد سيد بشير على المشهد ردًا على كل الانتقادات عبر تويتر، مؤكدًا على أن المشهد مقتبس من قصة جريمة حقيقة، وأ،ه ليس من بنات أفكاره، كما أشار إلى أن البوتاس يذيب الأنسجة الطبيعية “الأورجانك” وعلى حد قوله “مالوش تأثير على النون أورجانك”.

يمكنك أيضا قراءة More from author