مصطفى شعبان يصيب الجمهور بالاكتئاب

استطاع مصطفى شعبان هذا العام كسر الشخصية النمطية التي اعتاد تقديمها خلال السنوات القليلة الماضية، وفاجئ جمهوره بدوره في مسلسل “أيوب” الذي يذاع على قناة الحياة.

مصطفى شعبان.. أيوب 2018

جذب مصطفى شعبان تعاطف الجمهور هذا العام من خلال شخصية “أيوب”، والتي تختلف عن شخصية الرجل متعدد العلاقات النسائية ذات اللمحة الكوميدية التي اعتاد تقديمها الفترة السابقة.

فأطل على جمهوره بأسلوب درامي مختلف في مسلسل “أيوب”، إذ يعاني من تعرضه للظلم والخيانة حتى من أقرب الناس إليه، فضلًا عن تلفيق عدد من التهم له وسجنه، وكذلك معاناته مع مرض فيرس C وتلف كبده.

الجمهور يصاب بالاكتئاب

أُصيب متابعو مسلسل “أيوب” بالاكتئاب بسببب تعاطفهم  مع شخصية “أيوب” ومعاناته الشديدة خلال العمل، مما حدا برواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى توجيه رسالة موحدة انتشرت بطريقة كبيرة إلى النجم مصطفى شعبان.

تضمنت الرسالة اعتذارًا لمصطفى شعبان، وطالبوه بالعودة مرة أخرى لعلاقاته النسائية المعتادة في أعماله السابقة بسبب ما اصابهم من الحزن بسبب معاناته.

مسلسل أيوب.. رمضان 2018

شارك في بطولة مسلسل “أيوب” إلىل جانب مصطفى شعبان، كل من أيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد علي رزق، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

يمكنك أيضا قراءة More from author