أحدث وجوه شابه في موسم رمضان 2018

أخرج لنا الموسم الرمضاني هذا العام عدد من الوجوه الشابة الواعدة، الذين خطفوا الأنظار بأدائهم المتميز ومواهبهم، إذ تعتبر دراما رمضان فرصة لكل موهبة تبحث عن تحقيق حلم النجومية، وقد أثنى النقاد والجمهور على استغلالهم الفرصة  التي أتيحت لهم.

أسماء أبو اليزيد

رغم أنها أطلت علينا العام السابق في مسلسل هذا المساء، وكذلك ظهرت في أكثر من عمل فني آخر مث أنا شهيرة أنا الخائن، إلا أن جليلة من ليالي أوجيني أطلقت الموهبة الفذة والكاملة للنجمة المرتقبة أسماء أبو اليزيد.

علي قاسم 

سجل الفنان الشاب علي قاسم حضورًا مميزًا من خلال دور “ضاحي” نجل “الريس حربي” الذي يجسده الفنان عمرو عبد الجليل في مسلسل “طايع”، وقد نجح في إبراز التحول في الشخصية التي يؤديها.

مريم الخشت

أو الآنسة نبيلة في ليالي أوجيني، الفتاة الأرستقراطية المتزمتة صاحبة الإطلالة البريئة والتصرفات الصارمة والخبيثة في بعض الأحيان، أثبتت مريم الخشت هذا العام أنها تملك موهبة فريدة من نوعها، وقد ظهرت العام الماضي في لا تطفئ الشمس.

معتز هشام

أثبت معتز هشام حضوره الدرامي بشكل قوي في مسلسل أبو عمر المصري، حيث جسد دور “عمر” نجل “فخر” أو أحمد عز، وهو صاحب ملامح جامدة ومشاعر قاسية مختلطة ويُقدّم أداءً مميزًا للغاية.

سارة الشامي

أطلت علينا الممثلة الشابة سارة الشامي سابقًا في مسلسل الأب الروحي، ومن يقارن بين آدائها في الجزء الاول والجزء الثاني من الأب الروحي، وشخصية ريم  بنت حلمي  “محمد رياض” التي تجسدها في مسلسل “رحيم”، سيجد في آدائها تطورًا يشي بأنها موهبة فذة.

توني ماهر  

لم الموسم الرمضاني الحالي هو الظهور الأول له، إلا أنه تميز في عملين دراميين في دراما رمضان 2018، حيث شارك في مسلسل رحيم بدرو هشام شقيق “ياسر جلال”، ودور “كاريكا” شقيق هاني سلامة في مسلسل “فوق السحاب”، وهو واحدًا من شباب SNL بالعربي.

جومانة فؤاد

لفت الوجه الشاب جومانا فؤاد انتباه المتابعين لمسلسل “ضد مجهول”، وهي بالمناسبة ابنة الفنانة لقاء سويدان، وقد قدمت أداءً مميزًا في الحلقات الخمس الأولى فقط، حيث جسدت دور ابنة غادة عبد الرازق.

خالد أنور

حظي خالد أنور بفرصة ذهبية هذا العام، إذ يجسد شخصية “زيزو” حفيد  “هلال” أو الزعيم عادل إمام في مسلسل “عوالم خفية”، واستطاع أن يجذب أنظار الجمهور بحضوره المميز.

ميرنا جميل

ظهرت ضمن فريق عمل برنامج SNL بالعربي، وقد أثبتت حضور كوميدي ولطيف، وقد لمعت هذا العام في عملين، حيث تجسد حبيبة نجم الكوميديا مصطفى خاطر في المسلسل الكوميدي ربع رومي، كما قدمت دور شقيقة محمد سلام في مسلسل خفة يد.

عمرو وهبة

أحد نجوم برنامج SNL بالعربي أيضًا، وقد أثبت حضوره الفني في مسلسل “كلبش 2″، االذي يؤدي به دور “الجاسوس مصطفى”، وهو صاحب كاريزما وحضور سيدفعه لأعمال أخرى في الفترة المقبلة.

ثراء جبيل

تطل علينا الفنانة الشابة هذا العام بثلاثة وجوه مختلفة تؤكد على ثقل موهبتها الفنية، إذ تجسد دور مصورة فوتغرافية في مسلسل الرحلة، كما تظهر كـ”عميلة” لجهات أجنبية في مسلسل خط ساخن، بينما تجسد دور الفتاة الشعبية في مسلسل منطققة محرمة.

نادية كوندا

أشاد العديدون بأداء الممثلة المغربية نادية في مسلسل أبو عمر المصري التلقائي، حيث تجسد شخصية كنزا “حبيبة فخر”، وقد أبدى المتابعون للعمل إعجابهم بصاحبة الكاريزما الرائعة وخفة ظلها ولهجتها المغربية.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author