بالتردد .. هذه هي القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم 2018

بالتردد .. هذه هي القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم 2018
بالتردد .. هذه هي القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم 2018

4 أيام فقط تفصلنا عن ضربة البداية في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا فما هي القنوات الناقلة، وتنطلق نهائيات المونديال في روسيا، يوم الخميس بلقاء الافتتاح الذي سيجمع المنتخب الروسي، بنظيره السعودي في إطار المجموعة الأولى، والتي تضم أيضا منتخبي مصر وأوروجواي.

القنوات الناقلة لكأس العالم

وينتظر عشاق كرة القدم مشاهدة النهائيات على القنوات العربية، لكن قنوات بي إن سبورتس تحتكر المسابقة في العالم العربي وهي الوحيدة التي تملك حق بث اللقاءات بالتعليق العربي، ووفرت قناة beIN SPORTS عدة قنوات لنقل الحدث وعلى أكثر من قمر اصطناعي منها النايل سات وسهيل سات/عرب سات.

نقل مباريات المنتخبات العربية على بي إن سبورتس المفتوحة

تقارير صحفية قالت إن قناة بي إن سبورتس، ستنقل عدة لقاءات على القنوات المفتوحة، ومنها لقاءات المنتخبات العربية، كما فعلت في مونديال البرازيل 2014.

الرياضية المغربية تنقل لقاءات محدودة من كأس العالم

من جانبها أعلنت القناة الرياضية المغربية نقل بعض لقاءات مونديال روسيا 2018، لكن على الشبكة الأرضية وبجهاز TNT.

القنوات الألمانية تنقل كأس العالم

أما القنوات الأجنبية، فتنقل القنوات الألمانية كل اللقاءات على القمر أسترا 19،2 درجة وهي قنوات DAS ERSTE وZDF  وهي قنوات يمكن التقاطها في مصر والمغرب وتونس وليبيا.

القنوات التركية والإيطالية

كما تنقل القنوات التركية TRT نهائيات كأس العالم ، وعلى قمر هوتبيرد تنقل القناة الإيطالية   MEDIASET  نهائيات مونديال روسيا ، وتنقل القناة الجزائرية ENTV نهائيات البطولة على قمر أوتلسات 5 درجات.

القنوات الناقلة لكأس العالم القنوات الناقلة لكأس العالم

يمكنك أيضا قراءة More from author