الجمهور يخمن أسم قاتل ابنة غادة عبد الرازق

كما هو المعتاد من الفنانة غادة عبد الرازق تثير الأجواء بمسلسلاتها في رمضان، فقد أثارت غادة عبد الرازق في مسلسلها ضد مجهول ضجة كبيرة عن طريق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وخمن الكثير من النشطاء أن يكون قاتل ابنتها هو الفنان محمد دياب.
وقد خمن آخرون ان الفنان احمد سعيد عبد الغني أو حنان مطاوع هما من قتلوا ابنتها، فلم يعد البحث وراء القاتل مهمة الممثلين فقط وإنما تفاعل معهم الجمهور إلى درجة كبيرة.

مسلسل ضد مجهول

الجمهور يتفاعل مع غادة عبد الرازق في مسلسل ضد مجهول

تدور أحداث مسلسل ضد مجهول حول مهندسة الديكور التي تدعى “ندى” وهي الفنانة غادة عبد الرازق، متزوجة ولديها ابنة تحدث بينها وبين زوجها العديد من الخلافات بسبب اهتمامها بالشغل، ويخيريها بالأخير بينه وبين العمل لتختار عملها، وبعد انفصالها عن زوجها تمر بحادث كبير يقلب حياتها نهائيًا فتقتل ابنتها بعد ان تتعرض للاغتصاب وتقوم بالبحث عن القاتل طوال الحلقات.

وتفاعل جمهور المسلسل مع الفنانة غادة حيث خمن الكثير أن يكون القاتل هو شخصية الفنان “محمد دياب”، وآخرون قالوا بأن الفنان “احمد سعيد عبد الغني” والفنانة “حنان ترك” هما القاتلان.
كما قال البعض الآخر أن الجميع اشتركوا في قتلها، فهناك من تسبب في اغتصابها والآخر قام بقتلها قبل وصول أمها إلى المنزل.
ثم تداول الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي منشورات طريفة تطالب الأجهزة الأمنية ان تساعد في العثور على القاتل.

طاقم عمل المسلسل يضم فراس سعيدن روجينا، أحمد سعيد عبد الغني، حنان مطاوع، رانيا منصور، جومانا، تأليف أيمن سلامة، انتاج تامر سينرجي، وإخراج طارق رفعت.

يمكنك أيضا قراءة More from author