شقيقة سعاد حسني تتهم عادل إمام بسرقة كتابتها

سعاد حسني

شقيقة سعاد حسني تتهم عادل إمام بسرقة كتابتها

يواجه النجم عادل امام وفريق عمل مسلسله الرمضاني الجديد عوالم خفية اتهامًا بتناول حياة الراحلة سعاد حسني دون استئذان من أسرة الراحلة، إلى جانب اتهام شقيقة الراحلة سعاد حسني اسرة العمل بسرقة محتوى كتابها “سر الجريمة الخفية”.

حيث قامت السيدة جنجاه عبدالمنعم شقيقة النجمة الراحلة بمداخلة تليفونية لبرنامج العاشرة مساء مع الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على قناة “دريم الفضائية” باتهام صناع مسلسل عوالم خفية بالسرقة.

عادل امام

حيث ذكرت أن طريقة قتل شخصية مريم رياض بالمسلسل بعد أن تم إلقاؤها من أحد الادوار العالية بالعمارة السكنية التي تسكن بها هي نفس طريقة قتل سندريلا الشاشة العربية.

وأن الأحداث التي يتناولها المسلسل من قضايا فساد وخلافه شبيهة بدرجة كبيرة بالأحداث التي أدت لوفاة شقيقتها كما وصفت، كما أشارت أن اسم المسلسل يتشابه مع اسم كتابها “ٍسر الجريمة الخفية” الذي تناول قصة حياة شقيقتها.

تابعت حديثها قائلة إذا كانوا يرغبون في تحويل قصة حياة السندريلا لعمل فني لماذا لم يعودوا إلي صراحة واستخدموا كتابي مرجع لهم بشكل رسمي؟! لذا اعتبر ما حدث سرقة محتوى كتابي، وسأبدأ باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مسلسل عوالم خفية من اخراج وانتاج رامي امام ومن تأليف ورشة كتابة ضمت كلا من امين جمال، محمد محرز، محمود حمدان، ومن بطولة فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، هبة مجدي، مي سليم، ومجموعة كبيرة من النجوم في ظهور خاص لهم كضيوف شرف.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author