البوستر الرسمي لمسلسل ياسمين عبد العزيز لآخر نفس رمضان 2019

طرحت شركة سينرجي للإنتاج صورة بوستر مسلسل لآخر نفس رمضان 2019 للنجمة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام، تابعوا معنا تفاصيل مسلسل لآخر نفس رمضان 2019.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

بوستر مسلسل لآخر نفس رمضان 2019

طرحت أمس شركة سينرجي للإنتاج الفني لصاحبها المنتج تامر مرسي صورة البوستر الرسمي الخاص بمسلسل النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز.

ظهرت بطلة العمل النجمة ياسمين عبد العزيز في الصور تتوسط أبطال العمل الرئيسيين أحمد صلاح حسني، وأحمد العوضي، وفتحي عبد الوهاب.

وتجلس ياسمين أمامهم وتحمل سلاح ناري، ويظهرون جميعهم بملابس سوداء، و علقت على الصورة قائلة البوستر الرسمي لمسلسل (لآخر نفس)، رمضان 2019″.

بوستر مسلسل لآخر نفس

هذا وقد تفاعل عدد كبير من النجوم مع صورة البوستر، وحرصوا على تهنئة زميلتهم النجمة ياسمين عبد العزيز، فكتبت النجمة منى زكي”ما شاء الله حلو يا حبيبتي”.

بينما كتب النجم أحمد السقا قائلاً “بالتوفيق بإذن الله”، وفريال يوسف كتبت “شغل جامد”، ومي سليم كتبت: “مبروك”، وغيرهم.

بوستر مسلسل لآخر نفس

تفاصيل مسلسل لآخر نفس للنجمة ياسمين عبد العزيز

المسلسل يمثل عودة جديدة للنجمة ياسمين عبد العزيز إلى الأدوار الدرامية والاكشن، حيث ابتعدت ياسمين هذا العام عن الأدوار الكوميدية وتعود في شكل جديد.

حيث تقوم ياسمين عبد العزيز في المسلسل بتقديم شخصية مهندسة تسمى أميرة، وهي سيدة متزوجة ولديها طفلين، يتوفى عنها زوجها في أحداث غامضة، ثم تنقلب حياتها رأس على عقب، لتجد نفسها تتورط في العديد من المشكلات والصراعات وهي تبحث عن حقيقة زوجها المتوفي.

من المقرر أن يتم عرض المسلسل عبر شاشة شبكة قنوات الحياة المصرية، وتم الكشف عن البرومو الدعائي الأول الخاص بالمسلسل من قبل الشركة المنتجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

مسلسل “لآخر نفس” من تأليف ورشة الكتابة المكونة من أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، ومن إخراج حسام على ومن إنتاج شركة سينرجى للإنتاج الفني لصاحبها المنتج تامر مرسي.

يشارك في بطولة مسلسل لآخر نفس النجمة ياسمين عبد العزيز، والنجم فتحي عبد الوهاب، مع النجم أحمد العوضي، والنجم احمد صلاح حسني.

بالإضافة إلى الفنان إيهاب فهمي، والنجم الشاب محمد عز، مراد مكرم، هند عبد الحليم، هبة عبد الغنى، عواطف حلمي، مصطفى حشيش،ثراء جبيل، أحمد كمال، حازم إيهاب، وغيرهم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author