نسيمة منزعجة من ظهور محمد ممدوح في مسلسل اختفاء

تتوالى الأحداث في مسلسل اختفاء، والذي يجسد أدوار البطولة فيه النجوم نيللي كريم ومحمد ممدوح، وفي كل حلقة تتكشف الجديد من الألغاز والأحداث، وفي الحلقة التي عرضت مؤخرًا شهدت الحلقة عودة محمد ممدوح الذي يجسد دور رجل أعمال، وهو ما أزعج نسيمة أحد الشخصيتين اللاتي تجسدهما نيللي كريم.

مسلسل اختفاء

انزعاج نسيمة من ظهور محمد ممدوح في مسلسل اختفاء

عرض الرسام نادر الزواج على نسيمة “نيللى كريم” ووافقت، وشهدت الأحداث ظهور سليمان عبد الدايم “محمد ممدوح” وهو ما أزعج نسيمة، وسلطت الضوء على طبيعة عمله كرجل أعمال وصاحب شركة “نسيمة”.

وعلى طريقة الفلاش باك استعادت فريدة الشخصية الثانية التي تجسدها “نيللي كريم” قصة بحث زوجها الصحفى والروائى شريف عن لغز تورط سليمان عبد الدايم في قتل الرسام نادر، وكشفت للشرطة تفاصيل لقاء شريف مع نسيمة في المصحة النفسية قبل أن يتعرض لحادث سيارة مدبر بعد نشره مقال يهدد سليمان عبد الدايم.

الذي وجد نفسه متهماً في جريمة قتل سقطت بالتقادم ولكن الصحفي “شريف عفيفي” يرغب في كشف حقيقته أمام المجتمع.

كما اكتشف سليمان عبد الدايم إصابته بمرض بعد تعرضه لنزيف من فمه.

وتدور أحداث المسلسل حول دكتورة جامعية تعيش مع زوجها في روسيا، والذي يختفي فجأة، وتبدأ بعد ذلك رحلة البحث عنه، ويصل بها الأمر للعودة إلى مصر في إطار رحلة بحثها، لكن هذه الرحلة تفاجئها بالكثير من الأمور التي لم تكن على علم بها.

والمسلسل من بطولة: نيللي كريم ومحمد ممدوح وبسمة وهشام سليم، ومن تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج شركة العدل جروب.

يمكنك أيضا قراءة More from author