فيديو حريق ضخم على الحدود السعودية الإماراتية

فيديو حريق ضخم على الحدود السعودية الإماراتية
فيديو حريق ضخم على الحدود السعودية الإماراتية

قالت هيئة الجمارك السعودية في بيان رسمي لها إن حريق ضخم شب على منفذ جمارك البطحاء السعودي القريب من معبر الغويفات على الحدود بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة .

حريق البطحاء لم يؤثر على الحركة التجارية في المنفذ

وأكدت الجمارك السعودية أن الحريق في منفذ البطحاء اندلع في مستودع المحجوزات ولم يؤثر على الحركة التجارية في المنفذ ، كما لم تسجل أي إصابات بشرية في الحريق ، وأوضح البيان  أنه في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا من يوم الأحد ، تصاعد دخان من أحد المستودعات في جمارك البطحاء ، وتم على الفور إبلاغ الدفاع المدني في المنفذ ، كما تم إخلاء الساحات الجمركية من الشاحنات والمركبات.

السيطرة على الحريق

وأضافت هيئة الجمارك أن قوات الإطفاء تمكنت من حصار الحريق في المنطقة التي اندلع فيها ، التي تحتوي على محجوزات متنوعة من دهانات وزيوت وملابس وبطاريات ورولات مناديل ورقية ، ومركبات وشاحنات وسيارات مصادرة.

وأشارت الهيئة أن الحريق لم يؤثر على الحركة التجارية في كافة أقسام الجمرك ، بما في ذلك قسم الصادرات ، وتم احترازيا ولبضع ساعات إيقاف حركة الوارد والترانزيت ، كما أنه لم يؤثر على حركتي القدوم والمغادرة.

هذا وقد تداول ناشطون على الإنترنت ، مقاطع فيديو تظهر التهام النيران مستودعات وبضائع بكميات كبيرة ، وقد انتشرت سحب  سوداء في سماء المنطقة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author