شاب إماراتي يهدد والدته بتفجير منزلها بأسطوانة غاز

شاب إماراتي يهدد والدته بتفجير منزلها بأسطوانة غاز
شاب إماراتي يهدد والدته بتفجير منزلها بأسطوانة غاز

خلال واقعة غريبة من نوعها ، اتهمت سيدة إماراتية ابنها بتهديدها بتفجير منزلها في دٌبي بأسطوانة غاز كان يحملها ، وسرقة مبلغ 23 ألف درهم (6,300 دولار) تخص شقيقته كانت قد أودعتها في خزنة بالمنزل، كما أتلف سيارتين عمدًا، إحداهما لشقيقته.

عاطل يهدد والدته بتفجير منزلها بأسطوانة غاز

كما لم يكتفِ الشاب بذلك بل أحرق نفسه ، وقالت الأم في بلاغها للشرطة في دبي ، إن ابنها العاطل عن العمل حضر إلى المنزل في أبريل الماضي برفقة صديق له ، فطلبت من صديقه مغادرة المنزل ، ما أثار غضب ابنها فقام بإتلاف زجاج مركبتين كانتا تقفان بالمنزل إحداهما رباعية الدفع ” بي أم دبليو “ تخص شقيقته.

الأم تغادر المنزل مع بقية العائلة

كما قام الشاب بحمل أسطوانة غاز مهددًا بتفجيرها في الفيلا ؛ ما دفع الأم إلى مغادرة المنزل مع بقية أفراد عائلتها ، مشيرة أيضا أنهم عادوا إلى الفيلا صباح اليوم التالي ، فوجدت الأبواب مفتوحة ، فصعدت إلى الطابق العلوي ووجدت مقتنيات الغرفة التي تقطن بها ابنتها مبعثرة والخزنة مكسورة واختفى مبلغ 23 ألف درهم (6,300 دولار) من إجمالي 45 ألف درهم (12,329 دولار) تركته في الخزنة.

الابن يقر بكل الجرائم

ولهذا اتصلت الأم بالشرطة التي ألقت القبض على المتهم وعثرت بحوزته على المبلغ ، عقب ضبط الابن أقر في التحقيقات بقيامه بحرق نفسه وسرقة المبلغ العائد لشقيقته وتحطيم زجاج السيارتين بمطرقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author