أنغام وشريف منير ورجاء الجداوي معا في أغنية جديدة

نشر الفنان شريف شريف منير عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور إنستجرام، صورة من كواليس أغنية جديدة يقوم بتصويرها مع النجمة أنغام والفنانة رجاء الجداوي.

“منير”: “أغنية جديدة عن الزكاة”

وعلق “منير” علي الصورة قائلًا: “رجاء الجداوي وأنغام وأنا .. وأغنية عن الزكاة في رمضان .. كل سنة وانتم طيبين .. رمضان كريم”.

“منير”.. الزيبق 2

يشار إلى أن شريف منير يتغيب عن الموسم دراما رمضان 2018، وذلك بعد خروج مسلسل “الزيبق 2” مبكرًا من السباق الرمضاني، بعد أن توقف تصويره بشكل مفاجئ، وقد أكد في تصريحات سابقة أنه لم يتم وقف الزيبق 2 نهائيًا، وأنه سيشارك في رمضان 2019.

أبطال الزيبق 2

شارك في بطولة الزيبق 2 إلى جانب كريم عبد العزيز وشريف منير أبطال الجزء الأول والذي شارك في السباق الرمضاني الماضي، منهم ريهام عبد الغفور وطلعت زكريا وكارمن لبس ومحمد شاهين وإدوارد وسهر الصايغ وهادي الجيار ونهلة سلامة وتميم عبده ورامي وحيد، والعمل من تأليف وليد يوسف، ومن إخراج وائل عبد الله.

أنغام.. رمضان 2018

تشارك النجمة أنغام في رمضان 2018 من خلال غنائها تتر مسلسل “ممنوع الاقتراب أو التصوير” التي تخوض به الفنانة زينة، وتحمل الأغنية اسم “100 صورة”، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن ألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

أوبريت مصر قريبة

ويشار إلى أن كل من شريف منير وأنغام قد شاركا في أوبريت مصر قريبة الذي أطلق في إطار إطلاق حملة ترويجية وتسويقية لدعم السياحة العربية، وقد شارك في غناءه محمد منير، وبندر سعد، وفايز السعيد، وبلقيس، نوال، ومن إخراج تامر مهدى.

كما شارك في تمثيل الأوبريت مجموعة من نجوم مصر والوطن العربي، آسر ياسين ولطفي لبيب وغادة عادل ومحمد لطفي، ويوسف الشريف، وحسن الرداد وإيمي سمير غانم، وسوسن بدر، عمرو يوسف، وكندة علوش، وماجد المصري، ومحمد هنيدي، وعزت أبو عوف، صلاح عبد الله، وأحمد رزق، وصبري عبد المنعم، وأروى جودة، وسمير غانم، ودلال عبد العزيز، وسامح حسين.

يمكنك أيضا قراءة More from author