النجوم يساندون محمد هنيدي بتغريداتهم بعد انسحاب مسلسله من رمضان 2018

تصدر هشتاج #ادعم_محمد_هنيدي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بعد نشر النجم محمد هنيدي تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة كتب خلالها “آسف يا جماعة انكوا مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي أرض النفاق لأسباب لا يعلمها أحد إلا قناة أون تي في.. كنت فرحان جدا بدعم الجمهور للمسلسل، بس واضح إن القناة كان ليها رأي تاني ومش عارف هكمل تصوير ولا لأ. ماعرفش هنشوف بعض في أعمال قريبة ولا لأ.. لله الأمر من قبل ومن بعد واشوفكوا على خير”.

النجوم عبر السوشيال ميديا

عبر الفنان حمدي الميرغني، نجم “مسرح مصر”، عن استيائه لخروج مسلسل “أرض النفاق” من السباق الرمضاني لهذا العام، وذلك عبر حسابه على موقع إنستجرام قائلًا: “مفيش أي مبرر لوقف مسلسل النجم محمد هنيدي، أتمني يبقي في حل سريع للمشكلة ونشوف المسلسل في رمضان، عارفين يعني أيه هنيدي يعني السبب الرئيس اللي ربنا أختاره عشان يفتح باب الكوميديا لجيله والجيل اللي بعده، أنا واحد من الناس اللي بتتعلم يعني أيه كوميديا من حضرتك”.

فيما استنكر كل من النجمة صابرين والنجم أحمد السعدني وقف عرض مسلسل أرض النفاق على القنوات المصرية وشاركوا في هشتاج #ادعم_محمد_هنيدي عبر حساباتهم على موقع “تويتر”، بينما علق النجم أحمد الشامي قائلًا: “إن شاء الله الموضوع يتحل في أسرع وقت ويتذاع المسلسل”.

جماهير “هنيدي” تسانده

لم يقف دعم “هنيدي” بعد وقف عرض مسلسل أرض النفاق على قناة أون تي في على زملاء مهنته من النجوم، بل شارك جمهوره في دعمه، رافضين موقف القناة المصرية مطالبين بعرض المسلسل الذي طال انتظارهم له.

رد العدل جروب

وعلى صعيد متصل، فقد أكد جمال العدل منتج العمل، أن مسلسل أرض النفاق سيعرض خلال شهر رمضان على أكثر من 7 قنوات عربية وخليجية مفتوحة منها “السعودية” و”عمان” و”سوريا ” و”أوربت” و”تونس”، إضافة إلى قناتين مشفرتين، و20 منصة إلكترونية، ليتمكن الجمهور من مشاهدة المسلسل كل حسب مواعيده، وذلك رغم وقف عرضه على قناة أون تي في. 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author