صور احتفال دنيا بطمة بعيد ميلاد والدتها

تحتفل الفنانة دنيا بطمة بعيد ميلاد والدتها مع الجمهور المحب بها على صفحتها الشخصية بالانستقرام، حيث نشرت دنيا بطمة صورة لوالدتها معلقة عليها بأجمل الكلام لوالدتها والتهنئة الرقيقة لها.
الفنانة دنيا بطمة هي المغنية المغربية شاركت في برنامج ستوديو تو ام بالمغرب وفازت بمرتبة مشرفة، ثم في عام 2011 شاركت بالبرنامج الشهير عرب ايدول ونافست على اللقب واخذت المرتبة الثانية، كما أنها ابهرت العالم بحنجرتها الراقية والذهبية المميزة ونالت التقدير والاعجاب من قبل لجنة التحكيم، واثارت اعجاب المتابعين.

دنيا بطمة

دنيا بطمة تهنئ والدتها بعيد ميلادها على طريقتها

احتفلت دنيا بعيد ميلاد والدتها مع شقيقتها وابنتها غزل في أجواء عائلية ممتلئة بالسعادة ، حيث نشرت صور لها وفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وظهرت والدة دنيا وهي تطفئ شموع عيد ميلاها على قالب الكاتوه الكبير، كان يحمل هذا القالب صورة والدة دنيا وكانت بيديها غزل ابنة دنيا وبناتها يغنيان لها.

بالاضافة إلى انها نشرت صورة لوالدتها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات على الانستقرام وعلقت عليها :”حبيبتي كل عام وانت تاج رأسي وأغلى ما أملك، الله لا يحرمني من حنانك ودعواتك ماما، عيد ميلاد سعيد”.

تهنئة دنيا بطمة لوالدتها

من زاوية أخرى نذكر أن دنيا سوف تشارك بالحفلة الختامية الفنية للدورة الرابعة عشر في المهرجان الدولي للثقافة الأمازيغية، فمن المقرر عقدها بمدينة فاس بالفترة ما بين الحادي والعشر من شهر مايو وحتى الثالث عشر منه.
أما عن اخر اعمال هذه الفنانة الرائعة “سينغل” وحملت عنوان “علمتني”، كانت هذه الأغنية من كلمات الشاعر احمد صبري، ألحان الموسيقار سعيد الإمام، توزيع خليفة وزياد زيمان.

جدير بالذكر أن الفنانة دنيا كانت تعرضت بالأونة الأخيرة لسلسة من الانتقادات الكبيرة أو الواسعة وهذا بسبب اختلاق ملامح وجهها وظهورها بوجه منتفخ، فهذا قد تشكك جمهورها بأنها خاضعة للتجميل مرة جديدة رافضة الكشف عن حقيقة الأمر وعدم اكتراثها بما يقال.

يمكنك أيضا قراءة More from author