حقيقة أن والد حلا الترك وزوجته دنيا بطمة هم من اطلقوا شائعة وفاتها

شائعة وفاة الفنانة البحرينية حلا الترك أحدث ضجة كبيرة بعد إنتشار الوسم بشكل واسع وكبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وبعد التأكد من عدم صحة الخبر، وظهور حلا الترك نفسها لنفيه كان هناك الكثير من التساؤلات حول من أطلق هذه الشائعة.

حلا هي مغنية وممثلة بحرينية من مواليد الخامس عشر من شهر مايو عام 2002، اشتهرت بسن صغير حينما اشتركت في برنامج المواهب عرب جود تالنت وهي في الثامنة من عمرها، بدأت مشوارها من خلال برنامج ستار صغار بالسابعة من عمرها الذي عرض علي قناة أبو ظبي في عام 2009، لكن عرفها الجمهور وبداتها الحقيقة من في عام 2011، اشتهرت وعرفها الجمهور، بعد فترة انزلت أغنية بابا نزل معاشة، ونامي بنتي الحبوبة، التى وصلت متابعاتها المئة مليون مشاهد، واستمرت بالعمل كممثلة أو حتي مغنية، وقدمت مع هيا الشعبي، امل العوضي، بشار الشطي، برنامج المسابقات “هو وهاي وهي” في شهر رمضان لعام 2014.

دنيا بطمة

من هم السبب وراء حقيقة وفاة حلا الترك

أحدث شائعة وفاة النجمة البحرينية حلا ضجة كبيرة بعد ان انتشرت الشائعة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وبعد التأكد من عدم صحة خبر وفاتها، وظهورها بنفسها لنفي الخبر، كثرت التساؤلات حول من أطلق هذه الشائعة.

لشير أصابع الإتهام إلي والدها نفسه، فيما أشار البعض الآخر إلي زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، حيث تحدث القسم الثالث عن أن وفاتها أتت بعد أن قامت حلا بالخضوع لعملية تجميل.

مما أثار البلبلة أكثر حول الموضوع هو غياب الترك عن صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي قد دفع البعض إلي القول بأنها هي ذاتها المسؤولة عن إنتشار هذه الشائعة والمستفيدة الوحيدة منها.

موضحين أنه قد تم دفع المال حتي يتحول الهاشتاغ إلي تراند، بينما أنه في الحالات المعتادة الهاشتاغ يصبح تراند حينما يكثر التغريد عليه ليس إلا.

يمكنك أيضا قراءة More from author