لميس الحديدي مع عادل إمام في مسلسل عوالم خفية رمضان 2018

تشارك الإعلامية لميس الحديدي كضيف شرف في مسلسل عوالم خفية، الذي هو من بطولة عادل إمام والمقرر عرضه في رمضان 2018، وقد نشرت علقت الاعلامية لميس الحديدي علي مشاركتها في المسلسل ونشرت رسالة عبر حسابها الشخصي علي موقع تويتر تعبر عن سعادتها بظهورها في المسلسل.

عادل إمام هو ممثل مصري يعتبر واحد من أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي، قد اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية التي مزجت في كثير من الأفلام بالرومانسية والسياسية والقضايا الإجتماعية، بدأ حياته الفنية عام 1960 وقد شارك في بطولة العديد من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات، تعد شخصيته النموذجية هي التي ساعدته ليرتفع فوق الضغوط الخارجية القوية، وفي يناير عام 2000 عين سفيرًا للنوايا الحسنة لمفوضية الأمم المتحدة، قام عادل إمام ببطولة العديد من الأفلام التى كانت أعلي إيرادات في تاريخ السينما المصرية

لميس الحديدي تشارك مع عادل إمام في مسلسله الجديد

صور خلالها ثلاثة مشاهد، من بينها كان مشهد مع الاعلامية لميس التى تظهر كضيفة شرف في ثلاثة مشاهد بالمسلسل.

وكان فريق عمل CBC في إستقبال النجم الكبير، يتقدمهم المهندس محم الأمين رئيس مجلس الإدارة، محمد هاني رئيس القنوات، وقد أشاع وجود الزعيم عادل إمام وفريق المسلسل بقيادة المخرج رامي إمام جوا من البهجة في استوديوهات CBC.

وقد عبرت الاعلامية لميس عن فرحتها البالغة بمشاركة الفنان عادل إمام في أحد مشاهد مسلسله الجديد عوالم خفية من خلال نشر مجموعة من الصور لها معه وابنه المنتج رامي امام، في استوديوهات “هنا العاصمة” داخل قناة CBC علي حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

كتبت علي تويتر “شرفني الاستاذ عادل إمام بإختياري لأداء مشهد أمامه في مسلسله القادم في عوالم خفية، شكرا يازعيم، شكرا يا رامي، عوالم خفية، حصريًأ CBC في رمضان.

أضافت تغريدة أخري: “شرفتني يا زعيم ونورت ستوديو هنا العاصمة، انتظروا عوالم خفية مسلسل عادل امام الجديد حصريا علي CBC في رمضان.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author